السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصام الحضري يطمئن الجمهور على صحة عمرو زكي: “خضيتنا عليك يا بلدوزر” (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 11:35 م

حرص حارس منتخب مصر السابق، عصام الحضري على زيارة مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عمرو زكي عقب تعرضه لحادث مروع على طريق العلمين.

ونشر الحضري صور تجمعه مع البلدوز خلال زيارته له فى المستشفي.

وعلق حارس منتخب مصر الأسبق عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “خضيتنا عليك يا بلدوزر ، الحمد لله على سلامتك ، ربنا يتم شفاك على خير يا رب”.

عصام الحضري وعمرو زكي
عصام الحضري وعمرو زكي

عصام الحضري فى زيارة عمرو زكى

عصام الحضري فى زيارة عمرو زكي
عصام الحضري فى زيارة عمرو زكي

تفاصيل إصابة عمرو زكي في حادث مروع

وفى وقت سابق،تعرض عمرو زكي مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، لحادث مروري مروع أثناء سيره على طريق العلمين، حيث كان يقضي إجازته الصيفية في الساحل الشمالي، وتسبب الحادث المروع في تدمير سيارته بشكل كامل.

على الفور، نقل عمرو زكي، إلى مستشفى العلمين، وأصيب بشرخ في صدره وجروح قطعية في الرأس.

بعدها خرجت ابنته خلود، نجلة اللاعب عن صمتها، وقالت إن والدها أصيب بعدد من الجروح السطحية جراء الحادث الذي تعرض له اليوم على طريق العلمين.

وأوضحت خلود في منشور لها بأن والدها بصحة جيدة، قائلة: “يا جماعة بابا الحمد لله بألف خير قدر الله وماشاء فعل كلها جروح سطحية”.

شقيق عمرو زكي يكشف تفاصيل حالته الصحية

قال صابر زكى شقيق اللاعب عمرو زكي نجم الزمالك الأسبق، إن حالته الصحية بدأت تتحسن تدريجيا اليوم السبت، مشيرا إلى أنه سيجرى إشاعة على المخ للاطمئنان من عدم حدوث نزيف.

وكشف شقيق النجم عمرو زكي، خلال مداخلة هاتفية على برنامج صباح الورد والمذاع عبر فضائية TeN ، أن نجم الزمالك السابق سيجرى أشعة صبغة على المخ وفقا لتعليمات طبيب المخ والأعصاب المشرف على حالته، والتى ستحدد تطورات حالته الصحية خاصة وأن الأخير أصيب بـ 40 غرزة بالمخ بعد الحادثة.

وأوضح صابر زكى، أن شقيقه عقب الحادثة أصابته الصدمة نتيجة الجروح والكدمات فى المخ وباقى أجزاء جسده، وهو ما نتج عنه صمته التام، قائلا:”مكنش بينطق من الصدمة “، لافتا إلى أن وضعه الحالى يتيح له التحدث نوعا ما ولكن الحاثة والجروح تركت آثارا بالغة على حالته الصحية.

 

تابع مواقعنا