الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الباز يكشف بالفيديوهات علاقة مصطفى حسني بالإخوان في 90 دقيقة

القاهرة 24
فن
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 12:39 م

يقدم الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية حلقة خاصة فى أولى حلقات البرنامج الجديد بعد تطبيق قرار المجلس الأعلى للإعلام بقصر جميع البرامج على 90 دقيقة وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد. 

ويكشف الإعلامى محمد الباز كواليس ورسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى للكويت لماذا الآن وأهم نتائجها وكيف علقت وسائل إعلام الكويت عليها.

كما يستعرض الإعلامى محمد الباز عدد من الفيديوهات تكشف عن علاقة الداعية الشاب مصطفى حسنى بجماعة الإخوان الإرهابية وسر عدم رفض الداعية الإسلامي نقد أو إدانة جرائم الجماعة الإرهابية فى حق المصريين أو المصرى.

كما يواصل الإعلامي محمد الباز عرض مساهمات المشاهدين عبر صفحة البرنامج 90 دقيقة مع اﻻعﻻمى محمد الباز على الفيس بوك على المسئولين لحلها.

وفى نهاية الحلقة يستضيف الدكتور محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة على شاشة المحور، الكاتبة والروائية انتصار عبد المنعم، فى حوار خاص عن أهم كتاباتها وروايتها الأخيرة، وما هى أبرز الجوائز الأدبية التى عليها، وحكايات لأول مرة عن أسرتها وتاريخها فى العمل الأدبي. 

وتحكى الكاتبة والروائية انتصار عبد المنعم، عن حكايتها لكشف زيف جماعة الإخوان الإرهابية، وأهم ما تناوله كتابها “حكايتى مع الإخوان”، وكيف رصدت وضع المرأة داخل الجماعة سواء كان ذلك في مصر أو في ‬غيرها من البلدان، كما تتحدث عن مؤلفاتها الأخرى، وفوزها جائزة الدولة التشجيعية في فرع السير والتراجم عن كتابها “حكايتي مع الإخوان.. مذكرات أخت سابقة”.

تابع مواقعنا