الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدونة تفاجيء متابعيها بإنقاص وزنها 23 كيلو بعد ستة أشهر من الولادة

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 01:22 م

فاجئت مدونة أمريكية “أمبر كلارك”، جميع متابعيها عندما نشرت صورتها قبل وبعد ولادة طفلها، عبر حسابها الشخصي على الانستجرام، واستطاعت أن تخسر 23 كيلو خلال مدة قصيرة من الزمن، مرجعة الفضل في ذلك إلى نظام غذائى يمسى “دايت الكيتو”.

ونشرت “أمبر” في منشورها، صورتها وهي ترتدي البكيني، الذي ارتدته خلال حملها بالشهر التاسع، وبجانبها صورتها وهي ترتدي نفس البكيني بعد ستة أشهر فقط من الولادة، وخسرانها للوزن، معلقة:”من المدهش جنون أجسامنا”.

وأضافت، “لقد قمت باتباع نظام الكيتو دايت لإنقاص وزني، وما ساعدني على ذلك، هو اتباع زوجي نفس نظام الدايت أيضا، فهو يشعر بالسعادة عند إنقاص وزنه، ولذلك كان يحاول إنقاص وزنه على مدار التسع سنوات الماضية وحده، فهو يلتزم بالدايت لفترة، ثم يتركه، ولكن هذه المرة أنقصنا وزننا سويا”.

عادات غذائية

وعن عاداتها الغذائية خلال الحمل قالت “أمبر”، “لم أتبع العادات الصحية كما يظن البعض خلال حملي، فقد أكلت كل شيء أردت تناوله، وللأسف أكلت الكثير من الحلويات، مما جعل وزني في ازدياد مستمر، وهذا حدث لي خلال ولادتي السابقة”.

أنجبت “أمبر” طفلها الثالث في 18 فبراير الماضي، ثم بدأت على الفور باتباع دايت الكيتو، الذي تقول عنه، “شعرت بالسعادة عندما اتبعت دايت الكيتو، لأنه أبعدني عن الكاربوهيدرات والسكريات، اللذان كنت أتناولهما بكثرة، وما شجعني على الاستمرار، هو رؤيتي للنتيجة وفقدان الوزن الكبير الذي حدث لي، أعلم أنه من الصعب اتباع حمية الكيتو، فهي ليست للجميع، ولكنها تناسبني”.

نظام دايت الكيتو، هو نظام غذائي يستخدم غالباً للتخسيس بالإضافة إلى علاج بعض الأمراض. وهو نظام عالي الدهون ومتوسط البروتين ومنخفض الكاربوهيدرات (النشويات والسكريات). في الغالب، تكون 70% من سعراتك من الدهون و 25% من البروتين و 5% من الكاربوهيدرات.

إقرأ أيضا:

عايز تخس نام.. دراسة تؤكد فوائد النوم في إنقاص الوزن بسرعة!

تابع مواقعنا