الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى بكري يكشف تفاصيل اختيار أمين عام مجلس النواب الجديد

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 12:22 م

كشف النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن اسم المرشح الجديد لتولي منصب أمين عام مجلس النواب الجديد، حيث يتولى الدكتور علي عبد العال شخصيا عملية الترشيحات لهذا المنصب الاستثنائي الهام.

وأشار بكري، إلى أن شغور المنصب لن يستمر، وأنه قبل بداية دور الانعقاد البرلماني الجديد سيتم تعيين شخصية قضائية مرموقة لتتولى مهام إدارة الأمانة العامة لمجلس النواب، وهي من أهم المناصب في عملية إدارة اعمال المجلس.

وأضاف بكري لـ”القاهرة 24″ أن النواب طالبوا التعرف على اسم الشخصية المرشحة أو حتى أسماء للمنصب أمس، إلا أن رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال رفض الإدلاء بأي أسماء مرشحين للمنصب الجديد، وأكد على انفراده باختيار الاسم المرشح.

وتقدم المستشار أحمد سعد، الأمين العام لمجلس النواب، باستقالته إلى رئيس مجلس النواب دكتور علي عبد العال، وذلك بعرض الإعارة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال النائب مصطفى بكري في تغريدة على تويتر:”تحية تقدير واحترام إلي الأمين العام لمجلس النواب المستشار أحمد سعد الذي قدم إستقالته وقرر السفاره في إعاره إلي دولة الإمارات العربيه المتحدة، وقد وافق مجلس الدولة ورئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال علي طلب الأمين العام الذي كان قد تلقي عرض الإعارة منذ فتره من الوقت”.

وأضاف فى تدوينة له على “تويتر”: “الاستقالة جاءت بعد جهود كبيرة بذلها الأمين العام فى تطوير عمل الأمانة العامة للمجلس.. نتمنى ألا تطول الإعارة فى الخارج”.

إعارة أمين عام مجلس النواب لدولة الإمارات.. واستقالته من منصبه رسميا

تابع مواقعنا