الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم الزمالك السابق ينعي وفاة عز الرجال

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 01:41 م

نعى تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق عز الرجال نجم المنصورة الذي وافته المنية فجر اليوم الأحد.   وكتب عبد الحميد في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إنا لله وإنا إليه راجعون كابتن نادى المنصورة عز الرجال في ذمة الله”.  

وأضاف: “الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة”.

 

تامر عبد الحميد: لابد من إعادة النظر في ترشيح حسام حسن لتدريب منتخب مصر

 

تحدث تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق عن تولي حسام حسن مهمة المدير الفني للمنتخب الوطني بعدما تم ترشيح العميد لتدريب الفراعنة خلفًا للمكسيكي خافير أجيري وذلك بعد خروج مصر من الدور الـ16 من بطولة كأس الإمم الإفريقية توتال مصر 2019.

وقال عبد الحميد في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24 “: “يجب إعادة النظر في فكرة تولي حسام حسن منصب المدير الفني  لمنتخب مصر وأنه من الأفضل أن يتولى تدريب أحد المنتخبات الوطنية سواء الشباب أو الأوليمبي أولا حتى يحصل على الخبرات الكبيرة  التي تؤهله لقيادة الفراعنة “.

وأضاف عبد الحميد، أن العميد نجح في قيادة الأندية المصرية بالمسابقات المحلية حيث حقق أداء طيب مع فرق المصري البورسعيدي و من قبله الاتحاد السكندري، ولكن المنتخب يحتاج إلى خبرات أكبر لكي يستطيع مواجهة كل الضغوطات التي يتعرض لها مدرب المنتخب القادم، خاصة أن المدرب المكسيكي وجهازه تسبب في ظهور الفراعنة بشكل سيئ للغاية في بطولة الأمم الإفريقية.

 

تابع مواقعنا