الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر صورًا جديدة للمتهم بقتل أمين شرطة بالزمالك

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 09:31 م

حصل “القاهرة 24” على صور جديدة لـ”هشام حازم”، المتهم بقتل أمين شرطة بمحيط نادي الجزيرة بالزمالك، الذي اتضح أنه مهتز نفسيًا.

وألقت قوات الأمن بمحافظة القاهرة، القبض على شخص مهتز نفسيًا، طعن أمين شرطة بسلاح أبيض، أمام نادي الجزيرة، صباح الأمس.

وقال المتهم في التحقيقات، إنه مصاب بوسواس قهري، ودائمًا ما يشعر بأن هناك شخص يعذبه، وفي يوم الواقعة قرر أن ينزل من بيته ويطعن أي شخص سيقابله.

المتهم بقتل أمين شرطة في الزمالك
المتهم بقتل أمين شرطة في الزمالك

وأضاف “هشام حازم” أنه حاصل على شهادة الثانوية العامة، وهو من مواليد منطقة الزمالك، ويمتلك سيارة مرسيدس موديل العام الجاري.

وكشفت مصادر مطلعة على سير التحقيقات لـ”القاهرة 24“، أن والد المتهم يعمل استاذًا جامعيًا بجامعة القاهرة، وعندما وصله نبأ قتله نجله لأمين شرطة، صباح أمس السبت، أصيب بنوبة قلبية حادة توفي على أثرها فى الحال.

المتهم بقتل أمين شرطة في الزمالك
المتهم بقتل أمين شرطة في الزمالك

وكشفت المصادر أن المجني عليه تلقى 5 طعنات غائرة من المتهم، وأنه ركض خلف المتهم غارقًا في دمائه للقبض عليه، واستطاع بالفعل ضبطه، وقام بتسليمه للأهالي حتى وصول سيارة الشرطة لضبطه.

المتهم بطعن أمين شرطة: “نزلت الصبح مقرر اقتل أى حد أقابله”

وكشف أحد أصدقاء المتهم بقتل شرطي بمحيط نادي الجزيرة بالزمالك، تفاصيل جديدة حول شخصية القاتل وما كان يعاني منه خلال حياته وتحديدًا الفترة الأخيرة من عمره.

وقال صديق “هشام” منذ الطفولة، إنه تخرج من مدرسة الجزويت ولم يكمل الدراسة بعد مرحلة الثانوية العامة، لافتًا إلى أن والده أستاذ جامعة، ولديه أخ وحيد ليس شقيقه، وتوفيت والدته منذ الصغر فحرص والده على تعويضه وتوفير الرفاهية اللازمة له.

المتهم بقتل أمين شرطة
المتهم بقتل أمين شرطة

أقوال المتهم 

وأضاف صديقه الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات لـ”القاهرة 24“، أن “هشام” حياته كانت عبارة عن ألعاب إلكترونية، لافتًا إلى أنه أدمن الألعاب لدرجة جعلته مصابًا بانفصام في الشخصية.

ولفت صديق المتهم بقتل شرطي، إلى أن “هشام” كان مؤمن أن هناك شخصًا قام بزرع “ميكروشيب” شريحة بداخله للتحكم في حياته، وكان دائم الحديث مع أصدقاءه عن تلك الشريحة.

تفاصيل جديدة في قضية مقتل أمين شرطة بالزمالك

وبين، أنه قبل شهر ونصف وجد “هشام” مصابًا بجروح كثيرة في بطنه، إذ قام بجرح نفسه في شكل “مكعبات”، الأمر الذي تسبب له في العديد من “الغرز” لمداواة الجروح، موضحًا أنه بسؤاله عن سبب ذلك قال له: “كنت بدور على الشريحة”.

وأوضح صديق “هشام” في تصريحاته لـ”القاهرة 24“، أن صديقه كان شخصًا جبانًا ولم يكن مؤذيًا في يوم من الأيام، مبينًا أنه حينما علم بالواقعة سأل صديق مشترك بينهما عن الشخصية التي يشارك بها “هشام” في الألعاب الإلكترونية، فعلم أنه يلعب بشخصية رجل يحمل سكينتين بيده ويقوم بطعن الأشخاص من الخلف.

المتهم بقتل أمين شرطة
المتهم بقتل أمين شرطة

وفاة والد المتهم بقتل أمين شرطة نادى الجزيرة بعد سماعه الخبر

وتابع: “هشام كان مدمن لعبة اسمها World of Warcraft، وكان يشارك في اللعبة بشخصية rogue، وهي شخصية تحمل سكينتين وتقتل الناس من الخلف وتهرب”.

تابع مواقعنا