• بحث عن
  • تعرف على حقيقة إيقاف طارق حامد في نهائي كأس مصر

    محمد المهدي

    حصل طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك، على بطاقة صفراء بالأمس خلال مباراة الأبيض والاتحاد السكندري بنصف نهائي كأس مصر.

    وتعتبر البطاقة الصفراء التي حصل عليها حامد هي الثانية له هذا الموسم، خاصة أن الموسم الجديد انطلق مع فترة القيد الجديدة، وبالتالي فإن البطاقات الصفراء التي حصل عليها لاعب الزمالك قبل فترة القيد فهي غير محتسبة.

    ويحق لطارق حامد المشاركة في نهائي كأس مصر لحصوله على بطاقتين صفراوين فقط.

    وينتظر الزمالك الفائز من بيراميدز وبتروجت في نهائي بطولة كأس مصر.

    مصطفي محمد يمزق شباك عماد السيد ويعبر بالزمالك إلى نهائي كأس مصر 

     

    حقق فريق الزمالك فوزًا صعبًا على نظيره الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات دور الـ4 لبطولة كأس مصر.

    بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يحاول السيطرة على وسط الملعب، من أجل خطف هدف الاطمئنان.

    وكاد الزمالك يخطف أول أهداف اللقاء عن طريق بن شرقي في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعد عرضية نموذجية من حمدي النقاز، ولكن تصدي لها ببراعة عماد السيد حارس مرمي الاتحاد السكندري.

    ظل يحاول الزمالك في هجماته المتواصلة من أجل إحراز هدف في ظل الانكماش الدفاعي للاعبي الاتحاد، ولكن عماد السيد يواصل حماية عرينه.

    مباراة الزمالك والاتحاد السكندري
    مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

    ونجح عماد السيد في التألق وحرم الزمالك من هدف أول في اللقاء، بعد رأسية من قبل فرجاني ساسي ولكن تصدي لها عماد بطريقة رائعة، بجانب رأسيتين من قبل عمر السيد، بجانب تسديدة أوباما في بداية الشوط الأول.

    حاول الزمالك خلال الشوط الثاني استغلال التكتلات الدفاعية، وبدا في التسديدات من خارج الملعب ولكن فشل الفريق الأبيض، نتيجة تصديات عماد السيد.

    وكاد الاتحاد السكندري يخطف هدف أول عن طريق خالد الغندور، بعد ان انفرد بعواد زلكن يهدرها بغرابه شديده.

    وحرمت العرضة شيكابالا من هدف محقق في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعد عرضيه من جانب حمدي النقاز، ليسددها شيكابالا لتصدم بالعارضة.

    وانتقل الفريقين إلى شوطين إضافيين بعد التعادل السلبي الذي سيطر على المباراة خلال شوطها الأول والتاني.

    ونجح مصطفي محمد في خطف هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 99 من عمر المباراة، بعد ركنية نفذها شيكابالا، ليضعها مصطفي محمد بباطن القدم في الشبك، لتصبح النتيجة 1/0، لصالح الزمالك.

    ظل يحاول الاتحاد السكندري ولكن فشل سيد البلد في تعديل النتيجة، في ظل التكتلات الدفاعية التي فرضها لاعبو الزمالك على منطقة المرمي.

    وبهذة النتيجة يصعد الزمالك إلى نهائي كأس مصر، في انتظار الفائز من بيراميدز وبتروجت، والتي ستقام بينهما مباراة مساء غدًا لتحديد طرف النهائي الثاني”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق