الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حاضرو حفل كانييه ويست مازحين: “براد بيت كان يترجانا لالتقاط الصور معنا” (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 10:26 م

يقيم المطرب العالمي “كانييه ويست” حفلات روحانية يوم الأحد أسبوعيًا، حيث يغني الترانيم والأغاني الدينية التي تبعث على السلام، التي كان يغنيها في الكنيسة.

وأصبحت هذه الحفلات وجهة لكل نجوم هوليوود، وعلى رأسهم الممثل “براد بيت” الذي فاجأ الجميع بحضوره ليغني مع “ويست” اليوم.

وارتدى “بيت” نظارة شمسية وقبعة، حتى لا يلفت الأنظار إليه، ولكن فور اندماجه مع الحضور، تعرف عليه الجميع، وبدأوا يتحدثون معه، ويهنئونه على صدور فيلمه الجديد Once Upon a time in Hollywood.

وانخرط “بيت” مع الحضور، ووقف لالتقاط الصور، حتى أن البعض كان ينادونه من بعيد، “مستر بيت، نريد الحصول على صورة معك”، فكان يرد، “نادوني براد”، ثم يذهب لالتقاط الصور معهم، حتى أن البعض نشروا بعض الصور وهم يمزحون مع “بيت” قائلين، “براد بيت كان يترجانا لالتقاط صورة معنا”.

بيت يلتقط الصور مع الحضور
بيت يلتقط الصور مع الحضور

يذكر أنه قد صرّح “براد بيت” مؤخرا بأن أكثر أفلامه صعوبة حتى الآن هو فيلم (آد أسترا) وهو الأحدث الذي يجسد فيه دور رائد فضاء ينطلق في مهمة مصيرية.

ويصطحب الممثل البالغ من العمر 55 عاما الجمهور إلى حافة النظام الشمسي وهو يجسد دور روي مكبرايد الذي يحاول درء خطر جديد على كوكب الأرض يتسبب في موجات ارتفاع كارثية في الطاقة.

وينطلق مكبرايد في رحلة للعثور على والده، وهو رائد فضاء يجسد دوره النجم تومي لي جونز، والذي فُقد قبل أكثر من عقد خلال مهمة إلى كوكب نبتون.

إقرأ أيضا :

براد بيت ليوناردو يأخذونك للستينات في تريلر “Once Upon A Time In Hollywood”

تابع مواقعنا