الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من المتهمين في حادث عمرو زكي: “طلعنا ويسكي من عربيته” (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 07:27 م

علق أحد الأشخاض ممن يُتهمون بأنهم السبب وراء حادث السير الدموي الذي تعرض له عمرو زكي نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على الاتهامات الموجة إليهم.

وقال شخص يُدعى “أبو جودي“، إنهم لم يصدموا مهاجم المنتخب الوطني والزمالك السابق من الخلف أثناء سيره على طريق العلمين حسبما يقال.

"منشور

وتابع: “عمرو زكى حسبي الله ونعمه الوكيل فيك واقسم بالله طلعنا من عربيته خمره أو ويسكي، واحنا ربنا يعوض علينا”.

وأردف: “وين العالم اللي تقول بتاع المكرباص هو اللي غلطان وخابط عمرو زكى من وره، كده بقا مين اللي خابط من وره.. ربنا يعوض علينا”.

"المكيروباص

"المكيروباص

تفاصيل إصابة عمرو زكي في حادث مروع

تعرض عمرو زكي مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، لحادث مروري مروع أثناء سيره على طريق العلمين، الجمعة الماضية، حيث كان يقضي إجازته الصيفية في الساحل الشمالي، وتسبب الحادث المروع في تدمير سيارته بشكل كامل.

على الفور، نقل عمرو زكي، إلى مستشفى العلمين، وأصيب بشرخ في صدره وجروح قطعية في الرأس.

بعدها خرجت ابنته خلود، وقالت إن والدها أصيب بعدد من الجروح السطحية جراء الحادث الذي تعرض له على طريق العلمين.

وأوضحت خلود في منشور لها بأن والدها بصحة جيدة، قائلة: “يا جماعة بابا الحمد لله بألف خير قدر الله وماشاء فعل كلها جروح سطحية”.

وحرص العديد من نجوم الرياضة المصرية على مؤازرة مهاجم المنتخب الوطني السابق، سواء بزيارته في المستشفى أو بكتابة المنشورات والتغريدات للأطمئنان عليه.

وحرص حارس منتخب مصر السابق، عصام الحضري على زيارة  عمرو زكي، ونشر صور تجمعه مع البلدوز خلال زيارته له فى المستشفي.

وعلق حارس منتخب مصر الأسبق عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “خضيتنا عليك يا بلدوزر ، الحمد لله على سلامتك ، ربنا يتم شفاك على خير يا رب”.

ونشر أحمد حسن لاعب المنتخب الوطني السابق فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رفقه عمرو زكي داخل غرفته في المستشفى  موجهًا رسالة لزكي من خلاله ” وشك اتظبط بعد الحادثة” في مزحه بينهما.

تابع مواقعنا