السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمير هاري والدوقة ميجان يرسلان شكراً للجمهور: تأثرنا بدعمكم الكبير

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 04:17 م

شكر الجمهور الأمير هاري والدوقة ميجان، لإرسالهما رسالة مع صورة عائلية خاصة لهما، وجاء ذلك ردا للتهنئة التي وجهت لهم بسبب حفل تعميد ابنهما أرتشي، وقال في الرسالة، “كلمات الناس كانت رقيقة وودودة بشكل لا يصدق”.

نشر الجمهور الرسالة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، تويتر، وفيس بوك، وذلك احتفاءا برد العائلة المالكة عليهم، حيث قال “هاري” و”ميجان”، “شعرنا بالتأثر بسبب الدعم الكبير الذي تلقيناه منكم”.

كما شكرت الرسالة الجمهور على حرصه لتوفير الوقت لكتابة وإرسال كروت التهنئة للأمير “هاري” والدوقة “ميجان”، وفي المقابل فهم يرسلون لهم أفضل الأمنيات بهذه الرسالة.

رسالة الشكر
رسالة الشكر

وضع الجمهور على صفحاتهم الشخصية صورة عائلية تجمع الأمير هاري والدوقة ميجان، مع بقية العائلة المالكة، وبالطبع ابنهم Archie، الذي أقيم حفل تعميده في السادس من يوليو الماضي.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتفاعل فيها القصر الملكي مع جمهوره، فقد أرسل القصر الأسبوع الماضي رسائل موقعة من دوقة Cornwall، تشكر فيها كل من هنأها بعيد ميلادها.

العائلة المالكة
العائلة المالكة

ارتبط الأمير هاري بالدوقة “ميجان” في يونيو 2016، ثم أعلنا عن علاقتهما للجميع في نوفمبر 2017، وتزوجا في حفل كبير حضره العالم بأسره في 19 مايو عام 2018، ثم رزقا بمولودهما الأول أرتشي في مايو الماضي، وقد قررت “ميجان” ترك حياتها في هوليوود واعتزال التمثيل، من أجل تكريس حياتها الجديدة لعائلتها، وخدمة الناس.

إقرأ أيضا :

“حجر الفيروز”.. تميمة ميجان ماركل لسرعة التعافي بعد الولادة

تابع مواقعنا