الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السورية كاريس بشار تعيش حالة من النشاط الفني وتقف أمام تيم حسن وباسل خياط

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 11:38 م

تعيش النجمة السورية كاريس بشار حالة من النشاط الفني حيث انضمت لبطولة مسلسل ” عهد الدم “بطولة باسل خياط  ومن تأليف إياد أبو الشامات وإخراج رامي حنا و إنتاج شركة ” إيغل فيلمز “.

هذا إلي جانب انضمامها اليوم لأسرة مسلسل ” العميد ” ،وهو من إخراج وتأليف باسم سلكا، ومن إنتاج ‎ ‎KINGSET DKL PRODUCTION” ‎”.

وأعربت كاريس عن سعادتها بانضمامها لمسلسل “العميد” بطولة تيم حسن في أول تعاون بينها وبين الشركة المنتجة للمسلسل.

السورية كاريس بشار تكشف عن أنضمامها لاسرة مسلسل العميد بطولة تيم حسن
السورية كاريس بشار تكشف عن أنضمامها لاسرة مسلسل العميد بطولة تيم حسن

قائلة عبر حسابها الشخصي بموقع “توتير”:”سعيدة بانضمامي لأسرة مسلسل “العميد”،يلي رح يكون أول تجربة مع شركة Kingset DKL Production،

تأليف وإخراج: باسم السلكا”.

يشار إلي أن مسلسل “عهد الدم” تدور أحداثه حول الأسباب التي تدفع أب لأسرة عادية للتحوّل إلى مجرم و التحوّلات التي تصيب حياته والتي ربما تدفعه لذلك ” .

العمل الذي سيبدأ تصويره خلال شهر سبتمبر الجاري في لبنان وعدد من الدول الأوروبية سيتم عرضه على عدد من القنوات التلفزيونية بالإضافة إلى منصات عبر الانترنت حيث أنه يمتد لعشر حلقات فقط كونه مأخوذ عن مسلسل أجنبي له نفس العدد.

ومن المقرر أن تؤدي كاريس في العمل شخصية ” مايا ” وهي زوجة ” سليم ” (باسل خياط ) التي يتعرض زوجها لحادث يقلب حياتهما.

وكانت النجمة السورية كاريس بشار كشفت خلال وقت سابق أن والدتها هي من أطلقت عليها اسم كاريس، كونها كانت تدرس الأدب الفرنسي.

وأوضحت كاريس، من خلال حسابها الرسمي على ” تويتر “، معنى اسمها ومن قام باختياره لها، وذلك بمشاركتها بتحدي ” قصة اسمي ” المنتشر عبر السوشال ميديا، وقالت : “كاريس الاسم اختارتو ماما كانت تدرس أدب فرنسي .. معنى الاسم اللمسة الناعمة التي تسبب القشعريرة وبفرنسا بس بدن ينيمو الطفل بقلولو بدل يلا تنام كاريس كاريس “.

 

تابع مواقعنا