الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يقسو على بتروجت بثنائية نظيفة ويتأهل لنهائي كأس مصر

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 10:01 م

حقق فريق بيراميدز سبورت فوزًا غاليًا على نظيره بتروجت بثنائية نظيفة في الدور نصف النهائي من كأس مصر وبذلك يتأهل   لنهائي الكأس للمرة الأولي في تاريخه، محققًا إنجازًا تاريخيًا.

وتمكن فريق بيراميدز من إحراز هدف التقدم في الدقيقة الـ16 عن طريق رأسية للاعب الوسط إيريك تراوري من تمريره متقنة لإسلام عيسي.

وشهدت أحداث الشوط الأول هدوء من جانب الفريقين ومحاولات للسيطرة علي منطقة وسط الملعب من الفريقين، حتى تمكن بتروجت من الحصول علي ركلة جزاء بعد أن اصدمت الكرة في يد أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز في الدقيقة الـ38 نفذها أحمد عفيفي برعونة فأمسك بها الحارس المهدي سليمان بسهولة شديدة.

لم ينتظر إبراهيم حسن مهاجم بيراميدز طويلًا ليعاقب عفيفي علي رعونته في تسديد ضربة الجزاء ويسجل هدف تأمين النتيجة في الدقيقة الـ44 من زمن الشوط الأول ليسدل الستار علي المشهد الأول بتقدم بيراميدز بهدفين دون رد .

وشهد الشوط الثاني من اللقاء محاولات بيراميدز السيطرة علي منطقة وسط الملعب، وظهرت نيه ديسابر في الحفاظ على النتيجة من خلال تبديلاته حيث أخرج المهاجم جون إنتوي في الدقيقة 70 وإستبدله بلاعب الوسط عبد الله السعيد،وكذلك تغيير رجب بكار بأحمد توفيق .

لم ينجح بتروجت في العودة للمباراة لينتهي اللقاء بفوز الفريق الوليد ” بيراميدز” الذي يضرب موعدًا مع الزمالك في نهائي البطولة الأقدم في مصر.

تابع مواقعنا