الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على التشكيل الأقرب للجهاز الفني لـ منتخب مصر

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 03:47 م

 

علم “القاهرة 24” التشكيل الأقرب للجهاز الفني الجديد لقيادة منتخب مصر الفترة المقبلة، خلفا للمكسيكي خافيير أجيري.

ويسود اتجاه قوي لأن يضم تشكيل الجهاز كلا من:

حسن شحاتة.. رئيس الجهاز

أحمد حسن.. مدير المنتخب

ضياء السيد.. المدرب العام

عبد الظاهر السقا.. المدرب المساعد

عادل مصطفى .. مدرب

عصام الحضرى .. مدرب حراس مرمي

محمد فضل يرفض تعيين حسن شحاتة مديرًا فنيًا لمنتخب مصر (خاص)

رفض محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، فكرة تعيين حسن شحاتة مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول في الفترة المقبلة.

وأكد مصدر قريب الصلة من فضل أن عضو اللجنة الخماسية عارض بشدة فكرة تعيين المعلم مديرًا فنيًا للمنتخب بسبب كبر سنه، مطالبا بتعيين مدرب شاب خاصة في ظل وجود توجيهات بإعطاء الفرصة للشباب في الفترة الحالية.

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد عقد جلسة مع ، لإبلاغه بتعيينه مديرًا فنيًا للمنتخب خلفا للمكسيكي خافيير أجيري الذي رحل عقب الخروج المخزي لمنتخب مصر من بطول الأمم الإفريقية 2019.

عمرو أديب عن تدريب حسن شحاتة للمنتخب: “الكورة في مصر ماشية بالمراضية” (فيديو)

تسائل الإعلامي عمرو أديب، عن سبب استقدام الكابتن شحاتة، مدير فني للمنتخب الوطني، قائلًا: “إيه الدراسة اللي اتعملت وإيه الحاجة اللي اتقالت ولاقينا أن كابتن شحاته هو المناسب للمنتخب الوطني دلوقتي”.

وأضاف أديب، خلال برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أنه يري أن فكرة مدرب وطني أو مدرب أجنبي هذا ليس له علاقة بالجنسية بل لها علاقة بالكفاءه، “لو كده هات كوبر تاني”، موضحا: “مش هينع تدار الكرة المصرية بـ”المراضية”، مضيفًا: “الناس قالت شحاته فنجيبلهم حسن مع إحترامي له .. بس قولولي هتجيبوه ليه”.

وتابع أديب، “أن حسن شحاته كان بيدرب من سنين طويلة ونرجع بقي ميدو وجدو ايه السبب، وهو مدرب وطني وخلاص، وكوبر اللي وصلنا لكأس العالم .. ملهاش علاقة على الإطلاق .. إنتوا بتعملوا ليه كدا.. هو مفيش غير مبرر واحد هو أن الناس قالت كدا.. مين اللي عينه .. بداية لها علاقة بما يطلبه الجماهير”.

تابع مواقعنا