الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زينة توجه نصيحة لمتابعيها: “من لم يكن صديقا لنفسه.. كان عدوا للناس” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 10:21 م

نشرت الفنانة زينة، صورة لأحدث إطلالة لها بملابس كاجوال بيضاء ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، وعلقت على الصورة قائلة: “من لم يكن صديقا لنفسه.. كان عدوا للناس” .

زينة بإطلالة كاجوال
زينة بإطلالة كاجوال

وانهالت العديد من التعليقات على الاشادة بإطلالة زينة، عقب نشرها الصورة على حسابها الشخصي على “انستجرام”، وكان من أبرز التعليقات:”القمر حبيبي، دايما جميلة،بس انتي بتصغرى يا زنزونه ، وبس ايه الطعامة والكياته دي ” وغيرها العديد من التعليقات التي تعبر عن مدى إعجابهم بإطلالتها.

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة رسالة إلى متابعيها من خلال صورة جديدة لها نشرتها عبر حسابها على انسنتجرام، وقالت: “الحياة مليئة بالناس الطيبيين، اذا فشلت في ايجاد أحد منهم، فكن انت احدهم، يمكن تبقي معدي ونكترررر”.

الجدير بالذكر أنه وقعت مشاجرة بينها وبين الفنان أحمد عز وشقيقتها ياسمين، بعدما تواجدوا جميعا مصادفة بمنطقة الساحل الشمالي المصري.

ونشرت الفنانة صورة جديدة أوضحت من خلالها أنها مريضة، وذلك عبر خاصية الاستوري، المتوفرة بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام“.

وعلقت على الصورة قائلة: “سلامتي”.. ليتفاجئ الجمهور بعد ذلك إنها لم تضع قنية “كانيولا”، وأن هذا مجرد “هاند فري” وفوقه شاش الأدوية، وفعلت هذا بقصد المزاج مع متابعيها.

ومن جانب آخر ينتظر الجمهور، مشاهدة أحدث أدوار الفنانة في بطولة فيلم تامر حسني الجديد “الفلوس”، ويشارك في البطولة خالد الصاوي وعائشة بن أحمد، من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.

تابع مواقعنا