الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سعد يقضي فترة استجمام في فرنسا (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 09:54 م

نشر النجم المصري عمرو سعد، صورة له على حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” أثناء قضاءه إجازة في فرنسا.

وانقسم جمهور عمرو سعد بين معجبين ومهاجمين للصور، إذ كتب له أحد جمهوره: “أحلى شئ في ممثلين مصر طول الوقت برا مصر في أمريكا وأوروبا ويرجعوا يقولوا لنا في فيلم أو مسلسل أنا بموت في تراب بلادي فداكي يا بلدي، وكده وهم طول الوقت في الخارج في القصور والشليهات، هاقول إيه ممثلين محترفين”.

صورة عمرو سعد في فرنسا تثير الجدل ما بين مؤيد ومهاجم
صورة عمرو سعد في فرنسا تثير الجدل ما بين مؤيد ومهاجم
صورة عمرو سعد في فرنسا تثير الجدل ما بين مؤيد ومهاجم
صورة عمرو سعد، في فرنسا تثير الجدل ما بين مؤيد ومهاجم

وقال آخر: “تحس برضو إنك مش مضروب رغم كل فلوسك..”، وعلى العكس فكان هناك العديد من جمهوره يحيه حيث قال أحدهم: “النجم”، وغيره: “عمرو سعد القمر”.

يعد عمرو سعد من النجوم القربية للجمهور حيث يفضل اشتراكه في الأعمال التي تناقش القضايا الاجتماعية، وأخر مسلسلاته كان مسلسل بركة الذي شارك به في المارثون الرمضاني الماضي، وشاركه العديد من النجوم منهم هالة صدقي وهنادي مهني وكمال أبو رية ومحمد لطفي وأحمد حلاوة وإنعام سالوسة وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم ومخرج منفذ أحمد صالح.

وشارك أيضًا في فيلم “حملة فرعون” الذي كان ضمن أفلام عيد الفطر الماضي، وشارك معه العديد من الفنانين ومنهم، حمدي الميرغني ومايك تايسون وقمر وروبي ومحمود عبد الغني وأحمد التهامي ومحمد لطفي وروبي ومحمود عبد المغني، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تابع مواقعنا