الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل دقائق من إنتهاء الميركاتو.. إيكاردي إلى باريس سان جيرمان

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 11:23 م

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رسميًا، تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي.

وانضم إيكاردي صاحب الـ26 عامًا لإنتر ميلان، قادمًا من صفوف سامبدوريا عام 2013، وشارك إيكاردي في 37 مباراة مع الفريق في كافة المسابقات خلال الموسم الأخير، سجل خلالها 17 هدفًا وأسهم في 5 أخرى.

إيكاردي
إيكاردي

وانضم إيكاردي إلى إنتر ميلان العام 2013، وسجل للفريق 124 هدفًا، وصنع 28 في 219 مباراة.

إيكاردي يقترب من نابولي بـ65 مليون يورو بعد موافقة إنتر ميلان

اقترب النجم الأرجنتيني ماوروا إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي من الانضمام لصفوف نابولي بصفقة قد تصل إلى 65 مليون يورو.

وفقا لتقارير صحفية إيطالية Corriere dello Sport فإن إنتر ميلان قد أعلم نابولي موافقته على العرض المقدم لشراء مهاجمه الأرجنتيني ماوروا إيكاردي المقدر بـ 65 مليون يورو .

وأوضحت الصحيفة أن رغبة إيكاردي التي لم يعلنها بعد هي وراء تعطل الصفقة حتي الآن، حيث لم يكشف الأرجنتيني رغبته بالانضمام لأي من الفرق التي سعيت للحصول على خدماته، كنابولي ويوفينتوس وروما.

وبات وضع إيكاردي صعبا في البقاء ضمن صفوف النيراتزوري بعدما أعلن المدير الفني للفريق أنطونيو كونتي أن إيكاردي ليس ضمن خطته الموسم القادم.

وشارك إيكاردي مع الإنتر الموسم الماضي في 35 مباراة في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 15 هدفا بواقع 11 في الدوري و 4 في دوري أبطال أوروبا، كما صنع 4 أهداف طيلة الموسم.

“إيكاردي” يمنح مهلة أخيرة ليوفنتوس قبل الانتقال إلى نابولي

أخطر ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان، إدارة نادي يوفنتوس أنه سوف ينتظر إلى العاشر من أغسطس من أجل إتمام تعاقده مع السيدة العجوز.

ويرغب إيكاردي في الرحيل عن نادي إنتر ميلان، خاصة بعد توتر العلاقة بينه وبين إدارة النادي خلال الموسم الماضي.

وحذر النجم الأرجنتيني المدير الرياضي لنادي يوفنتوس فابيو باراتيسي من التراخي فى المفاوضات، مضيفًا أنه سيتعاقد مع نابولي بعد العاشر من أغسطس المقبل.

وذكرت بعض التقارير أن ماورو إيكاردي على طاولة التعاقدات في أندية باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بالإضافة إلى يوفنتوس ونابولي داخل إيطاليا.

تابع مواقعنا