السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى يونس: لم أفشل في حياتي بالتدريب

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 09:49 م

أكد مصطفى يونس نجم النادي الأهلي السابق أنه طلب من مجلس إدارة النادي المصري ضرورة وجود إيهاب جلال كمدرب لفريق المصري.

وأضاف مصطفى يونس الذي حل ضيفًا على برنامج “في الاستاد”  الذي يقدمه كريم خطاب على إذاعة نجوم اف ام،  أنه عمره ما يفشل في حياته كمدرب اطلاقًا.

وأكمل يونس تصريحاته انه كان واضحًا وصريح مع مجلس الإدارة ان فريق المصري وقت توليه المسؤولية كان يريد استقدام 5 لاعبين للفريق  وقت ما كان مدير للكرة بالفريق البورسعيدي مع ميمي عبد الرازق الذي كان يتولى المسؤولية في ذلك الوقت.

مصطفى يونس: “الخطيب أفضل من لمس الكرة في تاريخ مصر.. وماكنش بيحب يدرب”

أكد مصطفى يونس نجم النادي الأهلي السابق أنه يعتبر محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي هو أحد أهم نجوم الكرة المصرية على مر عصورها.

وأضاف مصطفى يونس الذي حل ضيفًا على برنامج في الاستاد الذي يقدمه كريم خطاب على اذاعة نجوم اف ام: ” الخطيب ما كنش بيحب التدريب، ولكنه لاعب عظيم للغاية واعتبره افضل من لمس الكرة في تاريخ الكرة المصرية”.

مصطفى يونس: أرفض رحيل لاسارتي رغم سقوط الأهلي أمام صن داونز

علق مصطفى يونس نجم فريق الأهلي السابق على هزيمة الأهلي بخماسية نظيفة أمام صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وقال يونس في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إنه يرفض رحيل مارتن لاسارتي عن الأهلي على الرغم من الخسارة القاسية من بطل جنوب إفريقيا في دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت في عقر دار الأخير.

وأشار إلى النادي الأهلي مطالب بعدم تكرار نفس خطأ رحيل الفرنسي كارتيرون المدير الفني السابق بعد الخروج من دوري الأبطال والبطولة العربية أمام الوصل.

وأوضح أن جميع لاعبي فريق الأهلي كانوا خارج الخدمة تماماً في مباراة صن دوانز بشكل غريب.

وخسر النادى الأهلى اليوم، أمام صن داونز الجنوب إفريقى بخماسية نظيفة، فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا، وهى الهزيمة التى تعتبر الأكبر فى تاريخ الأهلى فى البطولات الإفريقية.

ويحتاج الأهلي للفوز بفارق ستة أهداف في لقاء العودة التي ستقام بمصر السبت المقبل، من أجل الصعود إلى المربع الذهبي للمسابقة.

وكان الأهلي قد تأهل في النسختين الماضيتين إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا وخسرهما أمام الوداد المغربي والترجي التونسي على الترتيب.

تابع مواقعنا