الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 تحديات أمام رينيه فايلر مع الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 03:04 م

أعلن النادي الأهلي تعيين السويسري رينيه فايلر مديرًا فنيًا للفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.  

وقدم الأهلي المدرب الجديد في المؤتمر الصحفي الذي عبر عن سعادته بتوليه تدريب الفريق واعدًا الجماهير بتحقيق الألقاب.

وقرر الأهلي التعاقد مع السويسري رينيه فايلر لمدة موسم واحد قابل للتجديد واضعًا شرط فسخ التعاقد ورحيله مجانًا في حال عدم الحصول على الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

“القاهر 24” يرصد أبرز 3 تحديات لرينيه فايلر مع الأهلي:

 

إرضاء الجماهير..

 

يحمل رينيه فايلر على عاتقه مسؤولية إرضاء جماهير النادي الأهلي الغاضبة من تعيينه لتدريب الفريق خلفًا لمارتن لاسارتي. جماهير الأهلي ترفض تولي السويسري تدريب الفريق بسبب السيرة الذاتية المتواضعة وحملت مجلس الإدارة مشؤولية فشل المدرب.   وعلى فايلر محو الصورة السيئة التي تحملها الجماهير عنه بتقديم اداء راقي ومستوي عالي بالإضافة إلى الفوز بالمباريات لينال رضاها.    

التتويج بالدوري..

  تاني تحدي لفايلر امامه هو الاحتفاظ بالدوري الممتاز للمرة الخامسة على التوالي وهو ماتعتبره جماهير الأهلي تحصيل حاصل لأي مدرب يتولى تدريب الفريق.   وفشل الأهلي في التتويج بالدوري آخر مرة موسم 2014/2015 إلا انه تمكن من عودة الدرع إلى خزائنة لمدة 4 مواسم متتالية آخرها موسم 2018/2019 والتي استطاع المارد الأحمر من الفوز بها بعد العودة من بعيد وانتزاعه من غريمه اللدود الفارس الأبيض في نهاية الأمر.    

إعادة دوري أبطال إفريقيا..

  دوري ابطال إفريقيا هو التحدي الأصعب لفايلر والتي تتمنى الجماهير من أي مدرب يتولى تدريب الأحمر.   اصبح شغل الشاغل لجماهير الأهلي هي عودة الأميرة السمراء إلى مقر الأهلي بالجزيرة بعد غياب 6 سنوات وتبحث عن المدرب الذي يقود السفينة الحمراء لجلب اللقب الغالي. فاز الأهلي بدوري الابطال 8 مرات وكان آخرها فوزه بالبطولة لعامين متتاليين 2012 و 2013.   ووصل للنهائي بعد ذلك في 2017 و 2018 ولكنه فشل في انتزاع اللقب بعد الهزيمة أمام الوداد البيضاوي المغربي والترجي الرياضي التونسي على الترتيب، أما في 2019 فوقف قطار الأهلي عند دور الثمانية عقب الهزيمة التاريخية أمام صن داونز الجنوب إفريقي 5/1 بمجموع المباراتين.

 

تابع مواقعنا