الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ عن أزمة رانيا علواني: “مش دي اللي كانت بتصوركم سيلفي” (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 10:16 ص

دون المستشار تركي آل الشيخ ، مسئول هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلاً:”مش دي اللي كانت بتصوركم سيلفي”، ملمحاً إلى أزمة رانيا علواني مع الأهلي الأخيرة.

وقال تركي آل الشيخ في منشور له:”إلا صحيح مش الدنيا قامت على المحترم اللي اتصورت معاه في السحور برمضان وعملوا جلسات وانعقادات”.

سخرية من رانيا علوانى بسبب إعادة تغريدة لمشجع زملكاوى

( تركي آل الشيخ )

وتساءل المستشار السعودي، “هما فينهم دول على عضوة مجلس الإدارة اللي بتقول أنا ما خدتش زيهم، وأهانت الجمهور في حسابها الشخصي؟!”.

تدوينة رئيس هيئة الترفيه
تدوينة رئيس هيئة الترفيه

وتابع في منشوره، والذي تفاعل معه متابعيه بشكل واسع، “مش دي اللي كانت بتصوركو سيلفي وإنتو بتضحكو!”.

وأردف:”عارف ليه أنا نزلت البوست ده واللي قبله عشان اساعدك تبقى واديلك ذريعه وشماعة تعلق فيها أخطائك”.

ووجه نصيحة إلى المقصود من رسالته، “وبنصحك نصيحة قول عندي شد عضلي في أصباع رجلي اليمين الصغير، وروح ألمانيا غير جو لغاية ما تهدى الأمور، هي عادتك ولا هاتشتريها”.

أزمة رانيا علواني والأهلي

وفي وقت سابق، رد النادي الأهلي على المشادات الكلامية التي حدثت بين رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وبعض من جمهور الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث تطور الأمر بين رانيا وجمهور الأهلي بسبب اختيار المدير الفني السويسري فايلر لقيادة الفريق الأول خلفا لمارتن لاسارتي.

“القاهرة 24” سأل شريف فؤاد المتحدث الرسمي لمجلس إدارة النادي الأهلي عن الأمر، فأجاب بأن مجلس الإدارة لم يتحدث معه في أي شيء عن هذه المشادات حتي الآن، مشددا على أنه يتابع ما يحدث عبر تويتر.

خناقة بين رانيا علواني وجمهور الأهلي على تويتر.. ومشجع: “مكانك المطبخ” (صور)

وبسؤاله عن تحميل رانيا للكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط بالنادي لفشل المدير الفني السابق والأسبق أو استقدام فايلر، أكد فؤاد أن الدكتورة رانيا علواني هي عضو مجلس إدارة ومسؤولة عن قرارها وردودها باعتبارها عضو مجلس ومتواجدة بمطبخ الأهلي فلذا هي مسؤولة عن حديثها وتصريحاتها.

وقال شريف لـ “القاهرة 24” إنه سيتواصل مع مجلس الإدارة لمعرفة الرد على هذه الأزمة من عدمها ثم سيعاود الاتصال.

رانيا علواني لجمهور الأهلي: “حاسبوا لجنة الكرة إحنا ماخترناش حد” (صور)

وكانت رانيا علواني غردت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر” حد تاني واخد باله أن رياضتنا وأبطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات، إلا الكورة؟ هما دول اللي يستأهلوا بجد #عاش أبطال مصر!”

وعلق أحد الجماهير على تغريدة علواني قائلا”” لا أحنا واخدين بالنا من الفشل المستمر في الاختيار جوه النادي من يوم ما المجلس مسك وكنتوا معشمنا أن النادي في طريقه للإصلاح وإعاده مكانته وفي الأخر طلعنا بنغرق أكتر ما كنا”.

لترد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي قائلة في لهجة استنكارية ”هو حضرتك ما خدتش الدوري؟”التعليق الذي جعل أحد الجماهير يطالبها بالعودة إلي المطبخ هو إنتى فاكره أن الفوز بالدورى إنجاز والله فعلا مكانك المطبخ”.

تابع مواقعنا