الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استمرار معرض “أهلا مدارس” بأرض المعارض في مدينة نصر

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 04:00 م

استمر معرض “أهلاً مدارس” في فتح أبوابه أمام الزوار، والمقام بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر، وذلك من الساعة 10 صباحًا وحتى 9 مساء، وحتى يوم 8 من سبتمبر الجاري، ويتضمن المعرض جميع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، وكذلك توفير منتجات السلع الغذائية الأساسية للطلاب من خلال الشركات التابعة للوزارة، وكذلك الشركات الأخرى بسعر الجملة.

كان وزير التموين افتتح مساء الأحد الماضي معرض “أهلا مدارس” ويتضمن كل مستلزمات المدارس والشنط المدرسية بتخفيض لا تقل عن 30%؛ لتخفيف العبء على المواطنين.

وأكد  الدكتور علي المصليحي وزير التموين والتجارة الداخلية خلال افتتاح المعرض أن التخفيضات تتراوح من 20 إلى 30% على جميع مستلزمات المدارس وقال “المصيلحي” إن المعرض يقام على مساحة إجمالية تقدر بـ7600 متر مربع تضم 200 شركة قطاع خاص وقطاع عام.

وأضاف المصيلحي، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين تشارك بعدد 7 شركات غذائية في المعرض على مساحة 53 متر ومن بين تلك الشركات العامة للمخابز، و مطاحن شمال، وجنوب القاهرة، والعامة، والمصرية لتجارة الجملة.

ويتضمن المعرض جميع مستلزمات المدارس من شنط وأقلام وكراسات وملابس زي المدرسي والأحذية والشنط – جميع الأدوات المدرسية والمكتبية، السلع الغذائية الأساسية للطلاب، أدوات التربية الفنية والتربية الرياضية، الكتب التعليمية، أدوات الاستخدام الشخصي للتلاميذ والطلبة، كل إحتياجات الطالب والمعلم والمدرسة والمراكز التعليمية، بأسعار مخفضة تصل إلى ٣٠ %.

كما تطلق وزارة التموين بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة القوافل المتنقلة لطرح المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، في العديد من المناطق خاصة الأولى بالرعاية، وكذلك المناطق الشعبية.

تابع مواقعنا