السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يتعاقد مع ثنائي الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 10:43 م

تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مع ثنائي الزمالك الحارس “محمد عبد المنصف” والمهاجم “محمد كماتشو” قادما من نادي الزمالك.

ووقع الحارس الشاب “عبد المنصف ” على عقود إنضمام للدراويش لمدة 5 مواسم بناءً على رغبة سعفان الصغير مدرب حراس مرمي الإسماعيلي.

ويعد “عبدالمنصف وكماتشو” رابع صفقات الإسماعيلي من صفوف الزمالك، بعدما نجح الدراويش في التعاقد مع أحمد مدبولي ومحمد عبدالعاطي دونجا، بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الإسماعيلي دعم صفوف هذا الموسم بالتعاقد مع بيكيتى سيلفا من الشعلة السعودي وشيلونجو ومحمد حمدي زكي من سموحة بالإضافة إلى التعاقد مع الدولي العراقي همام طارق وخليل حجي “نيمار” وإبراهيم أبواليزيد في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد.

مدرب الإسماعيلي يوجه رسالة للاعبين.. ويتحدث عن الضغوط الجماهيرية

عبر ميودراج يستيش المدير الفني الجديد للإسماعيلي عن تواجده لتدريب الفريق في الموسم المقبل.   وقال يستيش في تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلي: “سعيد بالتواجد داخل جدران نادى الإسماعيلى الذى يعد اكبر الأندية فى مصر”.   وأضاف: “أعرف الإسماعيلي بشكل جيد فقد واجهته من قبل حينما كنت مدربًا للإتفاق السعودي وفزت عليه في دورة تبوك الودية، فهو فريق كبير يضم لاعبين على مستوى عالي”.   وأوضح: “فلسفتي التدريبية تقوم على اللعب الجماعي والتخلص من الضغوط بالإضافة إلى تقديم الكرة من أجل المتعة وسيترتب عليها النتائج المميزة”.     وأشار: “أشعر بشغف كبير في أول تجربة لي في مصر، وسأسعى لتطوير مستوى الفريق وتحقيق طموحات مجلس إدارة الإسماعيلي”.   واستطرد: “توجد أندية كبير في الكرة المصرية مثل الأهلي والزمالك وكذلك المصرى وغيرهم، ولكن علينا أن نضع كامل تركيزنا للعودة من جديد لمنافستهم”.   وعن الضغوطات الجماهيية، أكد: “أعرف جيدًا كيفية التعامل مع الضغوط الجماهيرية، الإسماعيلى فريق يتمتع بجماهيرية عريضة فى الوطن العربي، أعدهم بأنى سأقدم أفضل ما لدي لإسعادهم”.     وأتم حديثه قائلاً: “رسالتى الأخيرة للاعبين وهي أن اللاعب الذى سيقدم المردود الأفضل فى التريبات ويتمتع بانضباط داخل وخارج الملعب ، سيكون قادرًا على حجز مقعد بتشكيل الفريق، لا أتعامل بمبدأ لاعب أساسى وآخر بديل الجميع يلعبون بقميص الإسماعيلي”.

رئيس الإسماعيلي: اختيارنا للمدير الفني الجديد يرجع لخبراته في الوطن العربي وكثرة بطولاته

علق إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي ، على تعيين الصربي ميودراج ييسيتش مدير فني للفريق، خلفا لمحمود جابر، من أجل قيادة الدراويش خلال الفترة المقبلة.

وكان الإسماعيلي قد اعلن عن تعاقده مع الصربي ميودراج ييسيتش لمده موسم واحد، من اجل تولية القيادة الفنية للفريق الساحلي، بجانب تعين محمود جابر مدرب عام، والذي رفض استكمال مهمته في هذا المنصب وقدام استقالته.

وأكد إبراهيم عثمان في تصريحات للموقع الرسمي للإساعيلي” ان اختيار المدرب الصربي بسب خبرته في الوطن العربي، والبطولات التي حصل عليها مع كل الفرق التي تولي القيادة الفنية لها”.

وتابع” الصربي يحمل كل طموحتنا وقادر على تحقيق ما تتمناه الجماهير والصعود بنا إلى منصات التتويج”.

وكان الإسماعيلي قد أعلن مساء أمس الأحد وصول المدير الفني الجديد إلى مطار القاهرة، لتولية الفريق. ويقود الصربي ميودراج ييسيتش الفريق خلال مران اليوم من أجل التعرف على الاعبين، قبل صدام البطولة العربية مع أهلي بني غازي الليبي، في أول مباراة رسمية له مع الفريق”. وتقام مباراة الإسماعيلي وأهلي بني غازي الليبي يوم 15 من الشهر الحالي على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات البطولة العربية.
تابع مواقعنا