السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللبنانية كارمن بصيبص: سعيدة بردود الأفعال على “عروس بيروت”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 12:45 ص

أعربت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص عن سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها عن شخصيتها بمسلسلها الجديد “عروس بيروت” ، من قبل متابعيها بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”  الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية على شاشات قنوات mbc.

 وقالت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”: “شكرا لكم جميعا على ملاحظاتكم وسعيدة جدًا بقراءة جميع تعليقاتكم الإيجابية، ولدي أمل في متابعها جميع حلقات المسلسل، ومعرفة رأيكم في عروس بيروت على mbc4”.

اللبنانية كارمن بصيبص تتحدث عن مسلسل عروس بيروت
اللبنانية كارمن بصيبص تتحدث عن مسلسل عروس بيروت

مسلسل “عروس بيروت” تدور أحداثه فى إطار تشويقى حول قصة حب نشأت عندما يلتقى “فارس” الذى يؤدى دوره ظافر العابدين بثريا “كارمن بصيبص، والتى تعمل مغنية فى أحد الملاهي الليلية، لكن لقاءهما وحبهما كان سببا فى بداية المشاكل بسبب رفض المحيطين لهما لهذا الحب، خاصة  ليلى “تقلا شمعون” والدة فارس.

ويشارك في بطولته كل من  بطولة ظافر العابدين، شمعون، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغى، جاد أبوعلى، مرام على، مارى تيريز معلوف، رانيا سلوان، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، فايق عرقسوسي، لينا حوارنة، مي صايغ، ليا مباردى.

ويعتبر عروس بيروت هو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير “عروس اسطنبول”، وهو العمل الثاني الذي يجمع ما بين ظافر العابدين وكارمن بصيبص بعد المسلسل المصري “ليالي أوجيني”، الذي تم عُرضه في رمضان 2018.

ومن المتوقع أن يشهد المسلسل اللبناني عروس بيروت حالة من النجاح خلال الفترة المقبلة، حيث أم الجمهور متشوق لمتابعة أحداث مسلسل عروس بيروت.

ويخوض ظافر العابدين تجربة التمثيل باللهجة اللبنانية للمرة الأولى في مسلسل عروس بيروت، حيث يؤدي دور شاب لبناني ثري ينتمي لعائلة لبنانية أرستقراطية. 

 

 

تابع مواقعنا