الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بارتوميو رئيس نادي برشلونة : كفانا حديث عن نيمار

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 07:39 م

قال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، إن الحديث حول البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، أصبحت في غير محلها خاصة أنه مازال يلعب في النادي الباريسي.

وكان برشلونة تقدم بعرض مالي قدره 150 مليون يورو، بالإضافة إلى الاستغناء عن الفرنسي عثمان ديمبلي لنادي الأثرياء.

وأكد بارتوميو في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، يجب الكف عن الحديث حول عدم تعاقد نيمار مع برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الذى انتهى مساء أمس الإثنين، من أجل أن لا يصبح الفريق الكتالوني أضحوكة للعالم”.

الجدي بالذكر أن البرازيلي نيمار دا سيلفا عرض على إدارة ناديه المساهمة بمبلغ 20 مليون يورو من أمواله الخاصة، ليرتفع العرض إلى 170 مليون يورو، لكن طلبه قوبل بالرفض.

وخاض نيمار مع النادي الباريسى 28 مباراة الموسم المنصرم، ونجح في تسجيل 23 هدف، وساهم بصناعة 13 آخرين بكافة البطولات.

ريفالدو: نيمار أخطأ بالرحيل عن برشلونة

أقر البرازيلي ريفالدو لاعب برشلونة الإسباني السابق بخطأ رحيل مواطنه نيمار عن الفريق الكتالوني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.   وقال ريفالدو في تصريحات صحفية إن نيمار أخطأ بالرحيل عن برشلونة ولكن مازال الوقت لديه للعودة.   وأضاف أن عدم عودة نيمار إلى برشلونة سيشكل خسارة للجانبين.   وأكد أن تحقيق كأس العالم أمر صعب للغاية مشيرًا إلى أن هناك انتقادات يتعرض لها ميسي بسبب عدم التتويج بالمونديال بالرغم من حصوله على الألقاب في برشلونة، وكذلك كريستيانو رونالدو في البرتغال.

الصفقة تجمدت.. نيمار يقرر البقاء في صفوف باريس سان جيرمان

كشفت شبكة  “سكاي سبورت” البريطانية عن إبلاغ البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي إدارة النادي  بقراره البقاء في صفوف الفريق هذا الصيف .وأضافت الشبكة أن صفقة انتقال نيمار إلي برشلونة قد فشلت  بسبب الشروط التعجيزية التي طلبتها إدارة باريس مقابل الاستغناء عن اللاعب، مما ادي لإحباط برشلونة وإيقاف الصفقة، التي سبق وأعلنت سكاي أن الصفقة قد أغلقت لصالح عملاق كتالونيا.وحسب ما ذكرته سكاي أن اللاعب سيسافر الأحد المقبل للانضمام إلي معسكر منتخب بلاده ضمن فترة التةقف الدولي، ومن بعدها سيعود إلي صفوف باريس ويلتزم بعقده مع العملاق الباريسي.باريس سان سبق وطلب الحصول على 170 مليون يورو تدفع على دفعة واحدة  بالإضافة إلي الحصول خدمات راكيتيتش و عثمان ديمبلي.

الصفقة تمت.. نيمار يعود إلى برشلونة من جديد

وسبق وأعلنت شبكة سكاي سبورت الإخبارية أن برشلونة قد أتم اتفاقه بشكل نهائي مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما أكده دي مارزيو الصحفي الموثوق بشبكة سكاي أن الصفقة قد أغلقت بشكل نهائي لصالح برشلونة، بعدما أشارت عدة تقارير صحفية صباح اليوم إلي وجود عرقلة في انتقال اللاعب بسبب رفض باريس عرض برشلونة الأخير بعد يومين من المفاوضات.

باريس سان جيرمان قد طلب الحصول على 170 مليون يورو مقابل الاستغناء عن نيمار بالإضافة إلي تخلي برشلونة عن اثنين من لاعبيها، وهذا ما كان يعرقل إتمام التعاقد، لكن لم تشر سكاي إلي الاتفاق الذي انتهت به صفقة اللاعب.

تابع مواقعنا