الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رينارد يقرر منع استخدام الهواتف في معسكر منتخب السعودية

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 02:07 م

أصدر الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية قرارًا بمنع استخدام الهواتف داخل معسكر الأخضر والمقام حاليًا في الدمام.   وبحسب ماذكرته صحيفة “الرياضية فإن رينارد قرر عدم استخدام الهواتف في معكسر السعودية من اجل التركيز وفرض السرية في المعسكر.   ويستعد متتخب السعودية لمواجهة مالي وديًا بعد غد الخميس، قبل أن يواجه اليمن في تصفيات كأس العالم 2022 الثلاثاء المقبل.

 

رسميا.. هيرفي رينارد مديرًا فنيًا للمنتخب السعودي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم  عبر موقعه الرسمي تولي الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني السابق لمنتخب المغرب مهمة تولي قيادة تدريب الخضر.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو أعلن خلاله التعاقد مع الفرنسي.

الاتحاد السعودي الذي رفض تجديد عقد  الأرجنتيني خوان أنطونيو بيزي المدير الفني السابق للصقور الخضراء عقب نهاسة عقده بعدما ودع المنتخب السعودي منافسات كأس الأمم الآسيوية التي توجت قطر بلقبها في فبراير الماضي.

رينارد الذي أعلن رحيله عن تدريب المغرب بعدما أخفق في حصد لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي ودع منافساتها من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام بنين في بداية الشهر الحالي.

وسبق للفرنسي قيادة المنتخب الزامبي وحصد معاه لقب أمم إفريقيا في 2012 قبل أن يكرر نفس الإنجاز مع منتخب كوت ديفوار في 2015، كما استكاع الوصول مع المنتخب المغربي إلي منافسات كأس العالم روسيا 2018.

أول تعليق من هيرفي رينارد على تدريب السعودية: هدفنا الوصول لمونديال 2022

 

وجه الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني الجديد لمنتخب السعودية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديمه، الشكر على حسن الاستضافة التي تلقاها منذ الوصول إلي الرياض لاستلام مهمته الجديد مع الصقور الخضراء.

وأضاف الفرنسي: “كما قلت منذ وصولي إلي هنا أننا سنسعى لكتابة التاريخ والنجاح في مهمتنا، والذي لن يأتي إلا من خلال العمل الجماعي، الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022 هو أحد أهدافنا الرئيسية التي سنعمل عليها، ونسعى لتحقيقها “.

وواصل هيرفي: “أجد في نهائيات كأس العالم تجربة عظيمة أود تكرارها كل مرة، لكن علينا أن نعي أن هذا الأمر لن يكون سهلًا، وسنسعى سويًا لتحقيق هذا”

وتابع: “من خلال تجربة دامت 10 أعوام في أفريقيا، أن الاختلاف موجود بين شمال القارة وجنوبها، وأعتقد أن الأمر الأهم للمدرب هو التكيف مع البيئة التي تعمل بها .

مضيفا” من المهم جدًا أن أتواجد في السعودية لفترات طويلة، وأنا على دراية بشغف الجماهير هنا، وأن المنافسة تزيد موسمًا بعد آخر بين الأندية، ولقد تحدثت مع العديد من اللاعبين المغاربة الذين سبق وأن لعبوا في الدوري السعودي”

كما أعلن رينارد أنه سيتواجد خلال مواجهة النصر السعودي والوحدة الإماراتي غدا، وسيعود بعدها لحضور مواجهة مباراة الأهلي والهلال،  “سيكون من مهامي أنا وطاقمي اكتشاف أبرز اللاعبين الذين بإمكانهم مساعدتي في عملي مع المنتخب” .

وأكد المدير الفني السابق لمنتخب المغرب متابعته الجيدة للسعودية قائلا: “لقد تابعت نهائيات كأس آسيا “تحت 19 عام” والتي حققها المنتخب السعودي، كما تابعت أيضًا كأس العالم “تحت 20 عام”، وتحديدًا حينما لعبتم أمام فرنسا”.

 

تابع مواقعنا