الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاب فلسطيني يحصل على وجبة عشاء بسبب أحمد فهمي (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 09:08 م

نشر الفنان أحمد فهمي صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، وظهر فهمي في الصورة بإطلالة كاجوال ومرسوم على كتفه تاتوه كلب.

وهذا الأمر جعل أحد المتابعين له عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” أن يعلق على الصورة قائلا: “تاتو كمان .. الله يرحم ورقة شفرة”، مما استفز أحمد فهمي ورد عليه قائلا: “@amgad_100_ps هو ورقة شفرة دا كان عربية كبدة؟” وتابع المعجب الرد علية قائلا:”@ ahmadfahmy_official تراهنت مع صاحبي انو اكتب تعليق يستفزك وانا كسبت الرهان”، بصراحه بحب تمثيلك بسمير وشهير وبنات العم والحرب العالمية والرجل العناب وغيرهم كتير.. نحنا بفلسطين بنحب الناس خفيفة الدم وانت منهم.. شكرا ربحت انا عشاء ببلاش بسببك”.

قصة راهن معجب فلسطيني على استفزاز أحمد فهمي ونجح
قصة راهن معجب فلسطيني على استفزاز أحمد فهمي ونجح

وعاد الفنان أحمد فهمي إلى القاهرة، السبت الماضي، قادماً من بلغاريا، بعد انتهائه من تصوير مشاهده الخارجية لفيلم “العارف.. عودة يونس”، الذي يقوم ببطولته مع الفنان أحمد عز.

يشار إلي أن فيلم “العارف” تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، أحمد خالد صالح وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول فى وقتنا المعاصر، والمقرر طرحه فى السينمات خلال عام 2020.

تابع مواقعنا