الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبا مبارك بدون مكياج.. والجمهور: “كبرتي وتبدين وردة الدرامة البدوية” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 11:11 ص

نشرت الفنانة صبا مبارك، صورة جديدة لها بدون مكياج، على حسابها الشخصي، بموقع الصور الشهير”انستجرام”.

وظهرت صبا في الصورة، بدون مكياج حيث بدى عليها علامات كبر السن، وفردت شعرها على طريقة الكيرلي، مما نال إعجاب متابعيها، وعلقت عليها قائلة: “بعد سنوات من كل لون الشعر وأسلوبه، والعديد من المسمار المنبثقة، عدت إلى تجعيد الشعر، الكيرلي أكتر شي بيشبهني”.

وجاءت تعليقات المتابعين كالأتي: “كبرتي وتبدين وردة الدرامة البدوية”.. وغيرها: “مع أنك حلوة بكل الأحوال بس عن جد بالشعر الكيرلي بتجنن وغير”.

“نصف مليون جنيه”.. قيمة أزياء صبا مبارك في أحدث إطلالاتها (صور)

وفي وقت سابق، تصدرت الفنانة صبا مبارك غلاف شهر سبتمبر للنسخة العربية من مجلة “هاربرز بازار” الأمريكية، بأكثر من لوك من بينهم فرعوني أسطوري، وهم عبارة عن 3 فساتين، بلغت قيمتهم 94 ألف درهم إماراتي، أي بما يعادل نصف مليون جنيه مصري، وشاركتها جلسة التصوير الفنانة الكبيرة يسرا.

وكان الفستان الأول من توقيع “رالف آند روسو”، وبلغت قيمته 43.5 ألف درهم إماراتي، بما يعادل 196 ألف جنيه مصري، وزينت الطلة بأقراط من الذهب الوردي مرصّعة بأحجار الروبليت والجمشت وأحجار القمر والزمرّد والماس، خاتم بلاتيني مرصّع بالزمرّد والزفير والماس، خاتم بلاتيني مرصّع بالزمرّد والزفير والماس من مجموعة “سينماجيا” للمجوهرات الفاخرة من بولغري.

وتألقت في الإطلالة الثانية بفستان من “رالف آند روسو” بقيمة43.450 ألف درهم إماراتي، بما يعادل 196 ألف جنيه مصري، وحذاء من “جيمي شو” بقيمة 3.150 درهم، بما يساوي 14 ألف جنيه مصري، وأكملت الطلة أقراط من الذهب الوردي مرصّعة بالماس والتورمالين الوردي والجمشت، أسوارة من الذهب الوردي مرصّعة بأحجار التورمالين الوردي والروبليت والماس، أسوارة من الذهب الوردي مرصّعة بأحجار التورمالين الوردي والروبليت والماس من مجموعة “سينماجيا” للمجوهرات الفاخرة من بولغري.

وقالت خلال الحوار الصحفي الذي دار أثناء جلسة التصوير عن فكرة عمل المرأة وقدرتها: “لن أسمح لأحدٍ أن ينقص من قيمتي لجنسي، أنت تستطيع الركض وأنا أستطيعه، أنت تستطيع العمل 18 ساعة، وأنا أستطيع العمل عشرين، لم تشهد بلادي من قبل مخرجةً أو منتجة، بل شهدت في أحسن الأحوال مراجعة نصوص، أمّا اليوم فيوجد في بلادنا 16 منتجة، وأنا واحدة منهنّ، لقد ثابرت وأخلصت وبذلت الجهد العظيم لأثبت لنفسي أنّني لست أدنى مرتبةً من أي رجلٍ ناجح”.

وأضافت:“إنّنا نفني حياتنا ونحن نحاول أن نثبت ذواتنا للآخرين أكثر من أن نثبتها لأنفسنا، وأكثر من أن نحاول أن نحسّن أنفسنا أو نطوّرها”.

وظهرت في اللوك الثالث بفستان من توقيع “جان لويس ساباجي”، بقيمة 23.875 درهم إماراتي، بما يساوي 107 ألف جنيه مصري، وأضافت لمسة للوك بأقراط من الذهب الوردي مرصّعة بأحجار الزمرّد والماس، إسوارة من الذهب الوردي مرصّعة بأحجار الروبليت والتورمالين والجمشت وأحجار القمر والزمرّد، خاتم بلاتيني مرصّع بالزمرّد والزفير والماس، عقد من الذهب الوردي مرصّع بأحجار الزمرّد والعقيق اليماني والماس.

تابع مواقعنا