الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح يطير إلى دبي بعد إلغاء معسكر المنتخب استعدادًا لتصفيات كأس العالم

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 09:27 م

استغل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلغاء معسكر الفراعنة خلال شهر سبتمبر، ليقضي فترة أجازة في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ونظراً لعدم إعلان اللجنة المعينة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اسم المدرب الجديد والجهاز الفني الذي يتولي مهمة الإشراف علي المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم خلفًا للمكسيكي أجيري، ألغي معسكر المنتخب الذي حدد له سبتمبر الجاري.

وطار صلاح من إنجلترا إلى الإمارات بحثاً عن الطقس الدافئ والأجواء المألوفة بالنسبة له، من أجل إعادة شحن طاقته قبل العودة لاستئناف الموسم الصعب الذي ينتظره مع ليفربول.

محمد صلاح يزين التشكيل المثالي لشهر أغسطس بالدوري الإنجليزي

شهد التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي لكرة القدم عن شهر أغسطس الماضي تواجد محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول.

وأعلن “هوسكورد” الموقع العالمي التشكل المثالي عن شهر أغسطس الماضي والتي تواجد فيها صلاح بجوار ثلاثي ليفربول وهم فان دايك وماتيب وروبرتو فيرمينو.

ويحتل ليفربول حاليًا صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة بعد مرور 4 جولات من البريمييرليج.

محمد صلاح في تشكيل البريمييرليج
محمد صلاح في تشكيل البريمييرليج

 

مهاجم ليفربول السابق عن المنافسة بين محمد صلاح وماني: شيء صحي

 

وصف جون ألدريج مهاجم ليفربول السابق المنافسة بين ثنائي الريدز محمد صلاح وزميله في الفريق، السنغالي ساديو ماني بالشيء الصحي.

وقال ألدريج في تصريحات لصحيفة “ليفربول إيكو”:”حصول محمد صلاح على الحذاء الذهبي الموسمين الماضيين يعرف جيدًا أهمية الجائزة”

وأضاف: “لقد كنت محظوظًا بالحصول عليها مع ليفربول إنها تمنحك الرغبة لتكرار الأمر في كل موسم، وحصول ماني عليها الموسم الماضي مناصفة مع صلاح بات يعرف أهميتها أيضًا، لذلك المنافسة بينهما صحية”.

وتابع: ولكن في نهاية الأمر على اللاعب معرفة الوقت المناسب لتمرير الكرة لزميله إذا كان في وضع أفضل منه”.

وأوضح: “كان رد ماني في لحظة تسديد محمد صلاح للكرة محبط كان يمكن أن يحرز هدف ثاني، وإذا كانت تسديدته جاء منها هدف فإنك لايمكن أن تقول عنها اي شيء”.

تقارير بريطانية: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح على طريقة كوتينيو

يرغب نادي ليفربول الإنجليزي في بيع محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.   وبحسب ما ذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية فإن ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لجلب مزيد من الأموال والتعاقد مع لاعبين آخرين.   وأشارت إلى أن ليفربول يطمح في التعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وجادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند وكذلك هافيرتيس لاعب بايرليفركوزن الألماني. وأكدت أن الوقت مناسب لبيع محمد صلاح والاستفادة من رحيله كما حدث مع كوتينيو الذي انتقل إلى برشلونة في يناير 2018، ليتم تدعيم الفريق بالثنائي فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر بعد ذلك، ليكونا سببًا في تتويج الفريق بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 

تابع مواقعنا