الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو زكي يطمئن جمهوره بعد حادث السير: “هرجع أحسن من الأول” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 12:27 ص

طمأن عمرو زكي لاعب منتخب مصر السابق، الجمهور على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير.

وقال زكي عبر برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد “الحمد لله، أنا كويس وبوجه الشكر لكل الجماهير واللاعبين اللي اهتمت وسألت عليا»، معلقاً «إن شاء الله قريب أرجع أحسن من الأول”.

وكان زكي قد تعرض لحادث سير على طريق الساحل الشمالي، نقل على إثره إلى المستشفى.

 

الحضري يطمئن الجمهور على صحة عمرو زكي

حرص حارس منتخب مصر السابق، عصام الحضري على زيارة مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عمرو زكي عقب تعرضه لحادث مروع على طريق العلمين.

ونشر الحضري صور تجمعه مع البلدوز خلال زيارته له فى المستشفي.

وعلق حارس منتخب مصر الأسبق عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “خضيتنا عليك يا بلدوزر ، الحمد لله على سلامتك ، ربنا يتم شفاك على خير يا رب”.

أحمد حسن لـ عمرو زكى: “سلامتك يا بلدوزر”

طمئن عمرو زكى لاعب منتخب مصر السابق جماهيره بعد الحادث الذي تعرض له منذ أيام قليلة، واحتجز على إثره اللاعب في العناية المركزة.

ونشر أحمد حسن لاعب المنتخب الوطني السابق فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رفقه عمرو زكي داخل غرفته في المستشفى  موجهًا رسالة لزكي من خلاله ” وشك اتظبط بعد الحادثة” في مزحه بينهما.

تفاصيل إصابة عمرو زكي في حادث مروع

تعرض عمرو زكي مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، لحادث مروري مروع أثناء سيره على طريق العلمين، الجمعة الماضية، حيث كان يقضي إجازته الصيفية في الساحل الشمالي، وتسبب الحادث المروع في تدمير سيارته بشكل كامل.

على الفور، نقل عمرو زكي، إلى مستشفى العلمين، وأصيب بشرخ في صدره وجروح قطعية في الرأس.

عدها خرجت ابنته خلود، نجلة اللاعب عن صمتها، وقالت إن والدها أصيب بعدد من الجروح السطحية جراء الحادث الذي تعرض له اليوم على طريق العلمين.

وأوضحت خلود في منشور لها بأن والدها بصحة جيدة، قائلة: “يا جماعة بابا الحمد لله بألف خير قدر الله وماشاء فعل كلها جروح سطحية”.

 

 

تابع مواقعنا