الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كُسرت أنفه.. مصرى بسجون الكويت يتعرض للضرب المبرح

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 10:47 م

تعرض نزيل مصري للضرب المبرح داخل أسوار السجن المركزي فى الكويت، على يد نزيل آخر من الجنسية الأردنية، وتم تسجيل قضية جنائية بالواقعة.

وحسب ما ذكرت صحفية “الرأي” الكويتية، أن مصدر أمني قال إنه وقع شجار  بين النزيلين المصري والأردني، تعرض خلاله الأول للضرب المبرح على يد الثاني، ما استدعى تدخل إدارة السجن وتخليص المجني عليه من يد خصمه.

وأضاف المصدر الأمنى، أنه تم نقل المصاب إلى المستشفى، حيث خضع للعلاج وحصل على تقرير طبي يفيد إصابته بكسر في عظم الأنف، وتم تسجيل قضية بالواقعة، وجارٍ التحقيق مع الجاني لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

مصرية تتهم زوجها بالتعدى عليها بالضرب فى الكويت.. والأمن يبحث عنه

وفي وقت سابق، حررت مصرية محضراً بقسم شرطة محافظة الأحمدى فى الكويت ، ضد زوجها بسبب خلافات بينهما، مؤكدة أن المتهم تعدى عليها بالضرب والسب والتهديد.

وبحسب صحيفة الراي الكويتية، اتهمت مصرية زوجها بالاعتداء عليها بالضرب والشتم والتهديد بسبب خلافات مالية حصلت بينهما في عش الزوجية، وسجّلت بحقه قضية في أحد مخافر محافظة الأحمدي.

وفاة عامل مصرى بالكويت سقط فى حفرة أثناء عمله فى مجال الإنشاءات

وأضافت الصحيفة، أن السيدة استخرجت تقريراً طبياً صادراً من مستشفى العدان يفيد بادعاء اعتداء بالضرب من قبل الزوج ووجود إصابات وكدمات وسحجات، وقصدت أحد مخافر محافظة الأحمدي.

وأبلغت السيدة رجال الأمن بأن خلافاً مالياً نشب بينها وبين زوجها أثناء وجودهما في عشّ الزوجية، فقام الزوج بالاعتداء عليها بالضرب المبرح وأصابها بما ورد في تقريرها الطبي، كما قام بشتمها وتهديدها بإلحاق الأذى بها، وزودت الشاكية رجال الأمن ببيانات الزوج المتهم.

وقال مصدر أمني إنه تم الاتصال بالزوج وتبيّن أن هاتفه مغلق، وجارٍ ضبطه للتحقيق معه في الاتهام المنسوب إليه من قبل زوجته تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه لما ارتكبه بحقها.

تابع مواقعنا