الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب إسبانيا : سأستقيل لو قرر إنريكي العودة فهو صديقي قبل كل شيء

مورينو وإنريكي
رياضة
مورينو وإنريكي
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 06:54 م

أظهر روبرت مورينو المدير الفني للمنتخب الإسباني تعاطفه مع لويس إنريكي الذي تنحي عن تدريب لاروخا بسبب مرض ابنته.

وأبدي مورينو الكثير من المشاعر تجاه إنريكي قائلًا “”لويس صديقي، والأصدقاء يأتون أولا قبل أي مشروع، ولذا إن قرر العودة لتدريب إسبانيا، سأكون سعيدا بالتنحي لأجله والعمل معه كمساعد مجددا”.

وعمل مورينو كمساعد لـ إنريكي في روما، وسيلتا فيجو، وبرشلونة، قبل أن يعاونه في تدريب إسبانيا، ويتولى مهمته مؤقتا لعدة أشهر، ثم بشكل دائم منذ يونيو 2019.

وأعلن لويس إنريكي وفاة ابنته مساء الخميس المنقضي، والتي كانت تبلغ من العمر 9 أعوام بعد الصراع الأليم مع مرض السرطان.

رسميًا| دقيقة حداد على وفاة ابنة لويس انريكي قبل مباريات الدوري الإسباني

أعلنت رابطة الدوري الإسباني اليوم الجمعة الوقوف دقيقة حداد على وفاة ابنة لويس انريكي المدير الفني السابق لبرشلونة ولاروخا، قبل انطلاق مباريات الجولة الثالثة من الليجا.

  وأعلن إنريكي مساء امس الخميس وفاة ابنته صاحبة الـ9 اعوام بعد صراع مع مرض سرطان العظم.   ومن المقرر أن يواجه إشبيلية، نظيره سيلتا فيجو في الثامنة مساء اليوم الجمعة بالإضاقة إلى اللقاء الثاني والذي سيجمع أتلتيك بلباو مع ريال سوسيداد في العاشرة مساءً  

وفاة ابنة انريكي بعد معاناة مع مرض السرطان

أعلن الإسباني لويس انريكي، مدرب المنتخب إسبانيا السابق عن وفاة ابنته عقب إصابتها بمرض السرطان، لتتوفى بعد فترة من المعاناة مع المرض.

وكان انريكي استقال من تدريب منتخب إسبانيا قبل أسابيع قليلة ليقوم لرعاية ابنته صاحبة الـ9 سنوات، أملًا في شفائها من المرض الخبيث.

وقال انريكي عبر مواقع التوصل الإجتماعي “تويتر”:”لقد توفيت ابنتنا زانا بعد ظهر هذا اليوم الخميس عن عمر يناهز 9 سنوات، بعد قتال دام خمسة أشهر ضد ساركوما (سرطان العظم)”.

وأكمل:”نشكركم على كل الحب الذي تلقيناه خلال هذه الأشهر، ونشكر أيضًا موظفي مستشفى سان خوان دي ديو وسانت باو على تفانيهم وعلاجهم، للممرضات الطبيات وجميع المتطوعين”.

وكان انريكي جاء خلفًا للإسباني فرناندو هييرو عقب كأس العالم 2018 ليقود أسبانيا في 7 مباريات قبل الاستقالة في يونيو الماضي.

 

دقيقة صمت في تدريبات برشلونة حدادًا على وفاة ابنة لويس انريكي (فيديو)

في مشهد حزين حدادًا على وفاة ابنة لويس إنريكي المدير الفنى السابق لمنتخب إسبانيا ونادى برشلونة، وقف لاعبو النادى  الكتالوني دقيقة حداد قبل انطلاق التدريبات اليوم، الجمعة.

وكان قد وأعلن لويس إنريكى، المدير الفنى السابق لمنتخب إسبانيا، أمس الخميس، وفاة ابنته تشانا عن عمر يناهز 9 سنوات بعد صراع مع مرض السرطان.

وكان لويس إنريكى قرر تقديم استقالته من تدريب منتخب إسبانيا بسبب مرض ابنته يوم 19 يونيو الماضى.

ويستعد برشلونة لمواجهة أوساسونا غداً السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الاسباني “الليجا

 

تابع مواقعنا