الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي| فايلر يختبر اللاعبين.. و”محمود وسمير”يواصلان التأهيل.. وإصابة عربي بدر

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 06:49 م

لليوم الثاني على التوالي السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى الجديد للأهلى، يواصل عملية البحث عن اكتشاف قدرات لاعبي فريقه.

أقام فايلر تقسيمة للاعبين لاختبارهم على أرض الواقع، خاصة بعدما أعلن أنه لن يعتمد فقط على التقارير التى حصل عليها عن مستوى كل لاعب داخل الفريق وسيكون للاختبار الشخصى دور مهم ومؤثر فى اختيار اللاعبين للمشاركة فى المباريات.

فى الوقت الذى شهد المران إصابة عربى بدر لاعب وسط الفريق الشاب الأمر الذى استدعى دخول خالد محمود طبيب للفريق لعلاجه.

كما واصل الثنائي محمد محمود وسعد الدين سمير لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض التدريبات التأهيلية بالجري حول الملعب، على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الثلاثاء، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

ويُنفذ الثنائي المراحلة الأخيرة من برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، تمهيدًا لانتظامهما في المران الجماعي للفريق الأحمر.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت الغيني يوم 14 من الشهر الجاري في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد عين فايلر وجهازه الفني الجديد خلفًا للمقال مارتن لاسارتي، والذي رحل عن تدريب الفريق الأحمر بعد الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف، والخروج من كأس مصر.

لاعب شباب الأهلي يطلب عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ

طالب إسلام جابر لاعب فريق الشباب بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لتحديد مصيره من الفريق بالموسم الجديد.

ويرغب جابر، في التوصل إلى حل مع عبدالحفيظ، بشأن مستقبله، وتحديد مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل خاصة أنه يمتلك العديد من العروض المحلية.

وكان الأهلي تعاقد مع جابر لمدة 5 مواسم قادما من الألومنيوم العام الماضي، قبل أن يخرج للإعارة لمدة موسم إلى الجونة، والتي انتهت بنهاية الموسم المنقضي.

سيد عبد الحفيظ يسخر من أمير مرتضى منصور: بيفكرني بمقولة “شيلوه من عليا بدل ما أموته”

سخر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي من تصريحات أمير مرتضى منصور نجل رئيس ناديالزمالك والمشرف على الكرة، عن تراجع مستوي الأهلي.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة الأهلي:واحد طلع يقول “اتمنى الأهلي يرجع لسابق مستواه” فكرني بالمسرحية والراجل اللي بيقول “شيلوه من فوقي لأموته”. وأضاف سيد عبد الحفيظ : “احنا في عالم وهو بيعيش في عالم افتراضي، الحياة بتقول ان احنا بنكسبك على طول وممكن أنت تكسبني مرة أو مرتين”.

وكان أمير مرتضي منصور قد قال في تصريحات تلفزيونية: “أتمنى عودة الأهلي لمستواه من أجل المنافسة في الموسم المقبل”.

الأهلي يستقر على بقاء سيد عبد الحفيظ مديرًا للكرة في جهاز رينيه فايلر

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور طه إسماعيل، على إستمرار سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، في منصبه ضمن الجهاز الفني الجديد بقيادة السويسري رينيه فايلر. وتعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، والتي يترأسها طه إسماعيل، اجتماعًا الآن لحسم ملف الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد السويسري رينيه فايلر، والذي تم التعاقد معه خلال الساعات الجارية. ومن المقرر أن يصطحب فايلر، جهازه المعاون بوجود 3 مساعدين من بينهم مدرب حراس مرمى، ومحلل أداء على أن يتم حسم بقاء شخص أو اثنين من الجهاز الحالي بالموسم الجديد.
تابع مواقعنا