الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تصدره “تريند جوجل”.. هل يتشابه مسلسل بحر مع “زلزال” محمد رمضان؟

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 11:01 ص

تصدر اليوم مسلسل بحر الذي يقوم ببطولته النجم ماجد المصري، مؤشرات البحث في “جوجل” مصر، بعد عرض الحلقة الأولى منه مساء أمس الأثنين الموافق 2 سبتمبر على قناة “الحياة” في تمام الساعة السابعة مساءًا.

هل يتشابه مسلسل بحر مع “زلزال” محمد رمضان؟

كما جاءت تفاصيل الحلقة الأولى من المسلسل كالأتي، اتُهم ماجد المصري الذي يعمل إمام مسجد، بسرقة التبرعات التي يضعها الناس في المسجد لبناء مدرسة،  وكان وراء هذه المكيدة تاجر المخدرات “أحمد صيام”، حيث توفي بحر إثر الصدمة على الفور، بالإضافة إلى إجبار زوجته وابنه الوحيد على ترك القرية، ومن المتوقع أن يعود نجل بحر الذي يقوم بدوره أيضًا الفنان ماجد المصري، وينتقم لأبيه من تاجر المخدرات، وذلك على غرار مسلسل “زلزال” الذي قام ببطولته النجم محمد رمضان، وشاركه ماجد المصري، في  الموسم الرمضاني الماضي.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل ماجد المصري الجديد على قناة الحياة (صورة)

حيث كانت تدور قصته، حول حربي كرامة، الذي أتى من خارج بعد معاناة ومشقة، ليجلس مع زوجته وأولاده، ويبدأ في تسديد الديون التي أخذها بسبب بناء منزل كبير لعائلته، وفجأة يحدث زلزال 92 الشهير، وينهار العقار، وتموت العائلة بأكملها، ماعدا محمد حربي كرامة، الذي يستخرجونه بعد يومين من تحت الأنقاض، ويتم طرده من القرية، ليعود بعد ذلك للانتقام من خليل كُتخه “ماجد المصري”، الذي تسبب في وفاة والدة وأخذ أرض العقار الـ300 متر.

مسلسل “بحر” تدور أحداثه في سياق قوي، كما تتخلله قصص حب، وصراع ما بين (بحر) و (دياب)، ويناقش موضوع حفظ الأمانة، إذ يحاول بحر أن يكون أميناً على الأشياء التي يمتلكها، “فهو وبالرغم من شدة الصراع لا يفرط بشيء.

ويعد مسلسل “بحر” اول بطولة مطلقة للنجم ماجد المصري ويشارك ماجد بطولة المسلسل كل من محمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، والفنانة الشابة كوكي، وفوزية محمد، ومحمد علي رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكي، ونورهان ومنه عرفة.

منة عرفة تكشف لـ”القاهرة 24″ كواليس تصوير مسلسل بحر

تابع مواقعنا