الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى الغضبان تصل المحكمة لنظر تجديد حبسها بقضية الفيديوهات الجنسية

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 02:49 م

وصلت سيدة الأعمال منى الغضبان ، إلى مقر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمنطقة العباسية؛ لنظر جلسة تجديد حبسها في اتهامها بقضية الفيديوهات الجنسية.

وظهرت منى الغضبان مرتدية ملابس الحبس الاحتياطى البيضاء، وسط تشديد أمنى من قبل حرس المحكمة، كما حضرت عدد من أفراد أسرتها، ومحاميها.

تجديد حبسها فى جلسة سابقة

قرر قاضى المعارضات بمحكمة مستأنف مدينة نصر، برئاسة كمال مسعود، تجديد حبس سيدة الأعمال 45 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالظهور فى فيديو إباحى للمخرج السينمائى الشهير.

وكانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على سيدة الأعمال بعد أن أثبتت التحريات تورطها في الفيديوهات الجنسية، التي كان من ضمن ابطالها الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج.

وفي الجلسة الماضية، انهارات سيدة الأعمال عقب سماعها لقرار تجديد حبسها وتم وضعها على كرسي متحرك لنقلها لمستشفى اليوم الواحد لتلقي العلاج الأزم.

تجديد حبس منى الغضبان 15 يوما في قضية الفيديوهات الجنسية

يُذكر أن سيدة أعمال حاصلة على شهادة ليسانس الحقوق، ودكتوراه في الصحه النفسيه من جامعه نيويورك، وسفيرة في الأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية، كما تعمل “لايف كوتشينج” ومدربة وعي أنثوي وأستشاري علاقات زوجية وأسرية ونفسية.

وقد أثيرت قضية الفيديوهات الجنسية، عقب إلقاء القبض على منى فاروق وشيما الحاج، ولحق بهن القبض على منى الغضبان خلال الساعات الماضية، وأمرت نيابة مدينة نصر الكلية بتفريغ الفيديوهات الجنيسة لتحديد هوية أبطالها.

وينتظر سيدة الأعمال تهم ارتكاب فعل فاضح، والتحريض على الفسق، ونشر فيديوهات جنسية، وهي ذات التهم التي تواجه منى فاروق وشيما الحاج.

وكان قد أصدر سامح عاشور، نقيب المحامين، بصفته رئيس لجنة القبول، قرارا بنقل منى سعيد الغضبان وشهرتها “منى الغضبان” المحامية تحت رقم236949 إلى جدول غير المشتغلين وعرض النظر لإسقاط قيدها نهائيا بجلسة مجلس النقابة العامة، الخميس الأول من مارس.

كما أمر النقيب العام بضم مستندات تجديد القيد والتحقيق فى كافة ملابسات تجديدها مع جميع المسئولين عن ذلك، وقالت النقابة فى بيان لها انها قد افتقدت شرط حسن السمعة بالتحقيقات التى تجريها النيابة العامة

جدير بالذكر أن قاضي المعارضات، جدد حبس سيدة الأعمال 15 يوماً على ذمة التحقيقات فى قضية الفيديوهات الجنسية.

قرار عاجل من نقابة المحامين ضد منى الغضبان بسبب الفيديوهات الجنسية (بيان)

القبض على منى الغضبان

وألقت أجهزة الأمن، القبض على سيدة الأعمال بعد أن أثبتت التحريات تورطها في الفيديوهات الجنسية، التي كان من ضمن ابطالها الفنانتين ” منى فاروق وشيما الحاج”.

وأمرت بحبسها على ذمة التحقيقات فى قضية الفيديوهات الجنسية، بعد ساعات من تجديد حبس منى فاروق وشيما الحاج 15 يومًا على ذمة التحقيقات فى ذات القضبة

يُذكر أن سيدة أعمال حاصلة على شهادة ليسانس الحقوق، ودكتوراه في الصحه النفسيه من جامعه نيويورك.

وسفيرة في الأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية، كما تعمل “لايف كوتشينج” ومدربة وعي أنثوي وأستشاري علاقات زوجية وأسرية ونفسية وقد أثيرت قضية الفيديوهات الجنسية، عقب إلقاء القبض على منى فاروق وشيما الحاج ولحق بهن القبض على مني الغضبان خلال الساعات الماضية.

تابع مواقعنا