الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهرجان سلا السينمائي يختار دينا الشربيني عضو لجنة تحكيم (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 03:28 م

اختارت إدارة مهرجان سلا السينمائي لسينما المرأة الفنانه دينا الشربيني ، للمشاركة ضمن أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لفيلم الروائي الطويل.

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات الدورة الـ13 للمهرجان يوم 16 من الشهر المقبل، على أن تنتهي يوم 21 من نفس الشهر.

بـ”فستان موانا”.. جلسة تصوير جديدة لـ”دينا الشربيني” بعدسة مصور عمرو دياب (صور)

خضعت النجمة دينا الشربيني ، لجلسة تصوير جديدة، بعدسةالمصور الفوتوغرافي الشهير،  كريم نور المصور الخاص بالهضبة عمرو دياب.

ونشر كريم نور الصور الخاصة بالجلسة، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك“، كما نالت إعجاب جميع محبين دينا الشربيني.

"دينا الشربيني في جلسة تصوير جديدة بعدسة مصور عمرو دياب (صور)

 

دينا الشربيني في أحدث جلسة تصوير
دينا الشربيني في أحدث جلسة تصوير

وظهرت دينا في الصور، بإطلالة صيفية مبهجة، حيث ارتدت بلوزة “أوف شولدر” تصل إلى منتصف البطن وميني جيب مخرم قصير فوق الركبة، باللون الأصفر، وتعمدت فرد شعرها على طريقة “الكيرلي”، مع وضع مكياج بسيط وهادئ.

دينا الشربيني في أحدث جلسة تصوير

يذكر أن الفنانة دينا الشربيني، من أكثر فنانات جيلها اللاتي تعرضت للتنمر والانتقادات، خاصة على شكلها ومظهرها الخارجي، تحديدا بعد ظهورها بشكل كبير مع الفنان عمرو دياب الأمر الذي جعل البعض يرون ان الهضبة “كتير عليها” وانها تتمتع بجمال عادي لا يميزها في شئ.

هل خضعت دينا الشربيني لعملية تجميل؟

كانت الفنانة دينا الشربينى تحدثت للمرة الثانية على التوالي تتحدث عن علاقتها بالنجم عمرو دياب، وقالت أن الهضبة “عمل عقدة لناس كتير”، خاصة أنه داعم كبير لها، مؤكده أن الأمر ليس له علاقة بالشكل والمظهر الخارجي، لكن عمرو دياب: “بني آدم لازم يتحب”.

وقالت الشربيني خلال لقاءها مع الإعلامية إنجي علي على نجوم إف إم، أن عمرو دياب “طيب وجدع وراجع”، مؤكدة: “عمرو دياب غيرني خالص وخلاني شخص تاني، لأن عنده خبرة ومُحب للحياة، وعمرو حد بيزقني لقدام”.

تحدثت دينا الشربيني، خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب للمرة الأولى عن علاقتها بعمرو دياب قائلة: إن النجم عمرو دياب، كان داعم لها بشكل مستمر في حياتها الشخصية، وأيضًا العملية، مشيرة إلى إنها أول مرة تتحدث عنه، قائلة: “عمرو مبسوط أكتر من ابطال المسلسل .. طاير من المسلسل”.

وأضافت الشربيني أنه وقف بجانبها جدًا وكان محب جدًا لمشروع المسلسل، قائلة: “هو بطبعه جدع وبيحب الشغل الحلو والناس المجتهدة، وكان بيقولي لما بكون تعبانة من التصوير قولي الحمد الله أن المسلسل نجح وانتوا مكسرين الدنيا.. وهو فرحان أوي وتعب فيه جدًا وهو بيفرح .. ده حافظ المسلسل أكتر مننا.. ومن الشخصيات الإيجابية”.

بسبب دينا الشربيني وعمرو دياب.. نجيب ساويرس يخرج عن شعوره (صور)

تابع مواقعنا