السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيولوك عمرو وردة بعد انتقاله إلى لاريسا اليوناني (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 03:25 م

ظهر عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني والمنتقل حديثًا إلى صفوف لاريسا اليوناني، اليوم الثلاثاء، بشكل مختلف.   ونشر وردة صورة له عبر ستوري حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” وهو يرتدي نظارة شمس ولون شعره بني.

نيولوك عمرو وردة
نيولوك عمرو وردةظ

رسميًا| باوك اليوناني يعلن رحيل اللاعب عمرو وردة

 

أعلن نادي باوك اليوناني مساء اليوم الجمعة رحيل عمرو وردة ، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف الفريق إلى لاريسا في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد النادي في بيان له عبر موقعه الرسمي انه تم تمديد التعاقد مع وردة وستتم إعارته إلى لاريسا لمدة عام واحد على سبيل الإعارة.

وانتقل وردة الموسم الماضي إلى أوتروميتوس معارًا من باوك اليوناني.

مالك لاريسا: تراجعت عن مبدأي من أجل عمرو وردة.. أشكر باوك على قبول الإعارة

 

أبدي أليكسيس كوجياس مالك نادي لاريسا اليوناني سعادته بالتعاقد مع الدولي المصري عمرو وردة لاعب باوك اليونايني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم .

وأضاف كوجياس خلال تصرحيات أطلقها عبر صحيفة لاجازيتا اليوناينة : ” استعارة عمرو وردة الذي يعد الأفضل في الدوري اليوناني منذ موسمين فرصة جيدة خاصة مع كونه لديه العديد من المشاكل مع ناديه القديم الذي سهل علينا التعاقد”

متابعا ” وردة كان لاعبًا رائعًا في باناتيليكوس وأتروميتوس، ولا يمكنك رفض التعاقد معه وفقًا لما قدمه من قبل في الدوري اليوناني ومع منتخب بلاده وسيكون إضافة كبيرة لفريقنا الذي نسعى لتكوينه”.

وواصل ” لدي مبدأ أسير عليه دائما وهو عدم استعارة أي لاعب صغير من أي نادي في اليونان على مدار السنوات الماضية لإنك باختصار تجهز اللاعب وتساعد في تطيوره بشكل كبير ثم يعود إلي فريقه القدم وتخسره في النهاية” .

وأردف: ” لكن حتى بعد التعاقد مع وردة لن تتغير سياستنا نحو اللاعبين الصغار، ولن نقوم باستعارتهم من قبل الأندية في الدوري اليوناني، ولكنني أريد أن أشكر باوك على تلك الصفقة في النهاية”.

واختتم تصريحاته : ” لدينا بعض المشاكل التي تواجهنا من أجل البقاء في الدوري اليوناني بالمواسم الأخيرة ، منافسينا يتسلحون بلاعبين معارين جيدين من داخل او خارج البلاد قادوهم للمنافسات الاوروبية ” .

 

تابع مواقعنا