الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة عامل مصرى بالكويت سقط فى حفرة أثناء عمله فى مجال الإنشاءات

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 12:37 م

لقى عامل مصري يعمل فى دولة الكويت، مصرعه إثر سقوطه في حفرة خلال عمله في مشروع جسر قيد الإنشاء على طريق الدائري السادس.

وبحسب صحيفة القبس الكويتية، فإن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً بالحادث، فتم تحريك الدوريات الأمنية والإسعاف ومركزي إطفاء مشرف والإنقاذ الفني، إلى الموقع وجرى انتشال جثة العامل.

وتبين بعد تسليمه لفنيي الطوارئ الطبية أنه فارق الحياة متأثراً بإصابات بالغة في أنحاء جسده جراء السقوط المفاجئ في الحفرة، وفتح تحقيق موسع في أسباب الحادث، وإخطار السفارة المصرية بالواقعة.

القبض على سارقين

ألقت الأجهزة الأمنية فى دولة الكويت القبض على 4 وافدين من الجنسية المصرية، لاتهامهم بسرقة بضائع مخازن جمعية تعاونية، فتم تحرير المحاضر اللازمة لهم، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية.

التفاصيل وكما روتها صحيفة القبس الإلكتروني الكويتية، أن رجال الأمن بقسم شرطة عبدالله المبارك بضبط 4 وافدين مصريين، منهم 2 يعملان في جمعية عبدالله المبارك التعاونية يقومان بسرقة بضائع من مخازن الجمعية مستغلين سلطة العمل بالجمعية وسهولة الوصول إلى المخازن.

مصرى يحمل ساطور ويطارد المواطنين فى شوارع الكويت (صورة)

وكشفت التحقيقات الأولية، أن أحد أعضاء جمعية عبدالله المبارك التعاونية اشتبه في مركبات ليست تابعة للجمعيه تدخل إلى المخازن وتقوم بتحميل البضائع، فقام بإبلاغ رجال الأمن والذين بدورهم نصبوا كمين للمتهمين حتي تم ضبطهم.

وقال مصدر أمني أنه تبيّن أن الوافدين العاملين بالجمعية يقومان بسرقة المواد وبيعها لوافدين آخرين من خارج الجمعية وتقاسم الأرباح معهما، ولا تزال التحقيقات جارية مع المتهمين.

تحقيقات خلية الكويت: إخوانى انتحل صفة مسيحى فكشف بقية أعضاء المجموعة

تابع مواقعنا