• بحث عن
  • سامي قمصان يبدأ عمله في الجهاز الفني الجديد للأهلي

    رامي جمال

    يبدأ سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر تجهيز الملفات الرقمية والبدنية الخاصة بلاعبى الفريق، تمهيدًا لتقديمهم إلي المدير الفني الجديد للفريق، حتي يكون علي علم بكل صغيرة وكبيرة.

    ويقدم سامى قمصان 3 تقارير لفايلر عن نادى كانو سبورت بطل غينيا قبل مواجهة الفريقين المقرر إقامتها يوم 14 من سبتمبر الجاري، والتى تأتى فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال افريقيا.

    هذا الأمر الذى من شأنه مساعدة الخواجة على الدخول فى الأجواء سريعًا، والوصول بشكل أسرع للتشكيلة الأساسية التى سيعتمد عليها، ووضع يده على أهم نقاط القوة والضعف داخل الفريق الأحمر، خاصة أن الفريق مُقبل على العديد من التحديات الصعبة سواء على المستوى المحلى أو القارى.

    الأهلي يصرف مستحقات اللاعبين خلال أيام

    تُجهّز إدارة النادى الأهلى خلال الأيام القليلة المقبلة ما يقرب من 60 مليون جنيه من أجل صرف مستحقات لاعبى الفريق سواء فيما يتعلق بمكافآت بطولة الدورى التى توّج بها الفريق الموسم المنقضى وكذلك نسبة المشاركة عن الموسم الماضى وكذلك مقدم عقود الموسم الجديد.

    وتعمل الإدارة الحمراء على تجهيز هذا المبلغ من أجل صرف مستحقات اللاعبين خلال الشهر الحالي ومع انطلاق الموسم الجديد خاصة وأن إدارة النادى تعمل دائمًا على دفع مستحقات اللاعبين فى مواعيدها من أجل الالتزام بالارتباطات المالية من ناحيتها تجاه لاعبى الفريق.

    ويعكف خالد الدرندلى أمين صندوق الأهلى على تدبير قيمة مكافآت الدورى ونسبة المشاركة وكذلك مقدم عقود اللاعبين خاصة أن الأمر يرتبط بلاعبين رحلوا عن الفريق ينتظرون الحصول على مستحقاتهم وكذلك بلاعبين جُدد تعاقد معهم النادى الصيف الجارى ينتظرون صرف مقدم العقود.

    الأهلي يعلن صفقة جديدة بالتعاقد مع هداف تونسي خلال ساعات

    اقترب مسؤولو النادي الأهلي من إعلان صفقة جديدة خلال الساعات المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

    ذكرت تقارير إعلامية تونسية، أن إدارة النادي الأهلي اقتربت من حسم التعاقد مع المهاجم التونسي قصي رجب،خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأن اللاعب حاليا في طريقه إلى مصر من أجل التوقيع للنادي الأهلي وحسم انتقاله بصفة نهائية للقلعة الحمراء، في صفقة مجانية.

    وقالت صفحة ” Africans Got Football – AGF” عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أن الأهلى ضم قصى صاحب الـ17 عاماً مجاناً.

    وتألق قصي صاحب الـ17 عاما الموسم الماضي مع فريق الشباب  بالنجم الساحلى التونسى وسجل 23 هدف، وتم تصعيده لفترات طويلة إلى الفريق الأول.

    ويضم الأهلى حاليا خمسة لاعبين أجانب هم التونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجاى والأنجولى جيرالدو والمالى آليو ديانج والمغربى وليد أزارو.

    وحال ضم قُصى رجب للأهلى سيكون النادى مُطالبا بالاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب على سبيل الإعارة أو الرحيل النهائى، كما يحق للأهلى إعارة قُصى رجب، حيث تمنح لوائح اتحاد الكرة النادى حق إعارة اثنين من لاعبيه الأجانب.

    الاتحاد الإفريقي يعلن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وكانو سبورت

    كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، حكم مباراة النادي الأهلي أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

    وأسند الكاف، المباراة لطاقم تحكيم غيني بقيادة أحمد سيكو توريه ويعاونه كلا من صديقي سيدي بي، مامدي تيريه وعثمان جاكوب كامارا وأليم كوناتي.

    كما أفصح الكاف أيضا عن حكم مواجهة الإياب، والتي سيديرها البوتسواني جوشوا بوندو، على أن يعاونه كلًا من ميشاك ميدوبي وموراكيلي وتشيبو جوباجوبا وسولون أبيبي.

    ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا على كانو سبورت الغيني إستوائي، يوم 14سبتمبر الجاري، في ذهاب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا.

    وتعتبر هذه المواجهة هي الأولى بصفة رسمية للفريق تحت القيادة الفنية الجديدة للسويسري رينيه فايلر خلفا للأوروجوياني مارتن لاسارتي، الذي تم إقالته بعد الخسارة التي تلقاها من بيراميدز، بدور الـ16 بكأس مصر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق