• بحث عن
  • مران الأهلي| تدريبات قوية للحراس.. وتعليمات هجومية من فايلر للاعبين

    أحمد نبيل

    عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، محاضرةً مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي يقام، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا.

    وسعي فايلر إلى تجديد دوافع اللاعبين، وتحفيزهم من الناحية النفسية والمعنوية ، وأكد على أهمية تنفيذ الجمل الفنية التى يركز عليها في المران قبل مواجهة كانو سبورت الغينى.

    وشهدت التدريبات مشاركة الحراس؛ شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي، وأحمد طارق سليمان؛ حيث خضع الرباعي لتدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمي لفريق الكرة بالنادي الأهلي.

    وحرص ميشيل على إيقاف الوحدات التدريبية أكثر من مرة؛ لتوجيه الحراس، وإسداء بعض التعليمات الفنية لهم.

    تأهيل ربيعة

    واستكمل رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجه التأهيلي على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الأربعاء،بالأضافة إلى جلسة داخل صالة الجيمانيزيوم في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التى تعرض لها في إياب دور الـ32 من البطولة الإفريقية أمام فريق “أطلع بره”.

    تعليمات هجومية

    وحرص السويسري رينيه فايلر، علي إيقاف المران أكثر من مرة لإعطاء التعليمات لعدد من اللاعبين. و اعطي تعليمات خاصة لعدد من اللاعبين و هم وليد سليمان ، عربي بدر، افشة، محمود متولي ، أيمن أشرف ،  حسين الشحات ، احمد فتحي.

    و جاءت تعليمات المدرب للاعبين بشأن التحرك في الثلث الهجومي والضغط الذى يمارسه المهاجمين على المدافعين من أجل استرداد الكرة من الخصم بالسرعة المطلوبة ، كما أعطى تعليمات عن كيفية الحركة بالكرة وبدونها وأهمية التحرك بدون كرة في خلق مساحات خلف ظهر المنافس.

    ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت التي تقام يوم 14 من سبتمبر الجاري في غينيا الاستوائية، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

    تعرف على حكم مباراة الأهلي وكانو سبورت بدوري الأبطال.. “بلا خبرة”

    أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عن تولي الغيني أحمد سيكو توريه لإدارة مباراة الأهلي وكانو سبورت بطل غينيا الإستوائية في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

    • الحكم الغيني لا يعد ضمن الحكام أصحاب الخبرات بالقارة السمراء، حيث خاض 21 مباراة دولية فقط.
    • احتسب سيكو 5 ركلات جزاء، وأشهر 60 بطاقة صفراء، وبطاقتين حمراوين خلال الـ 21 مباراة.

    الاتحاد الإفريقي يعلن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وكانو سبورت

    كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، حكم مباراة النادي الأهلي أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

    وأسند الكاف، المباراة لطاقم تحكيم غيني بقيادة أحمد سيكو توريه ويعاونه كلا من صديقي سيدي بي، مامدي تيريه وعثمان جاكوب كامارا وأليم كوناتي.

    كما أفصح الكاف أيضا عن حكم مواجهة الإياب، والتي سيديرها البوتسواني جوشوا بوندو، على أن يعاونه كلًا من ميشاك ميدوبي وموراكيلي وتشيبو جوباجوبا وسولون أبيبي.

    ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا على كانو سبورت الغيني إستوائي، يوم 14سبتمبر الجاري، في ذهاب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا.

    وتعتبر هذه المواجهة هي الأولى بصفة رسمية للفريق تحت القيادة الفنية الجديدة للسويسري رينيه فايلر خلفا للأوروجوياني مارتن لاسارتي، الذي تم إقالته بعد الخسارة التي تلقاها من بيراميدز، بدور الـ16 بكأس مصر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق