الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة: الأمن يحدد ملعب نهائي كأس مصر خلال ساعات (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 02:24 م

علق أسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام في اتحاد كرة القدم المصري، على عدم تحديد ملعب نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز،حتى الآن.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لبطولة كأس مصر  يوم 8 من الشهر الجاري.

وأكد أسامة إسماعيل في تصريحات خاصه لـ“القاهرة24” أن الجهات الأمنية لم ترسل لاتحاد الكرة خطاب بشأن موافقتهم على إقامة المباراة على ملعب بعينه مضيفًا أنه من المنتظر أن يتم الموافقة الأمنية على أحد الملاعب خلال الساعات القليلة المقبلة.

قال إسماعيل: ” حددنا ملاعب في القاهرة وملاعب خارج القاهرة، من أجل  اختيار الجهات الأمنية، للملاعب التي ستلعب عليها المباراة”.

وتابع مدير إدارة الإعلام في اتحاد كرة القدم المصري: ” غالبًا المباراة ستكون على ملعب من الملاعب التي أقيمت عليها بطولة أمم إفريقيا، بسب الجاهزية”.

وكان الزمالك قد نجح في العبور إلى نهائي الكأس، بعد تغلبه على الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما على ستاد الإسماعيلية، بالدور نصف النهائي، بينما حقق فريق بيراميدز، فوزًا غاليًا على بتروجت، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بيتروسبورت، ضمن منافسات الدور قبل النهائي، لبطولة كأس مصر.

تأكيدًا لانفراد “القاهرة 24”.. رسميًا| الزناتي مديرا للمسابقات والشريعي مديرا ماليا

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين حسام الزناتي مساعد مدير بطولة الأمم الأفريقية مصر 2019 مديرا لإدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم وتعيين سيد بخيت مقررا للجنة المسابقات .

كما تقرر تعيين محمد الشريعي المدير المالي السابق بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم مديرا ماليا جديدا للاتحاد المصري لكرة القدم ، وأحمد محب مستشارا ماليا للاتحاد وتم اعتماد أحمد توفيق حافظ المحامي والمستشار سعيد حنفي كمتطوعين في اللجنة القانونية بالاتحاد المصري لكرة القدم للتعامل مع القضايا الخارجية والاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان انفرد ” القاهرة 24″ بتعيين حسام الزناتي مساعد مدير بطولة الأمم الإفريقية مصر 2019 مديرا لإدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم

مصدر: اتجاه لتعيين الزناتي مديرا للمسابقات باتحاد الكرة

كشف مصدر باتحاد الكرة عن أن اللجنة المؤقتة التي تدير الجبلاية، تدرس بقوة تعيين حسام الزناتي في منصب مدير المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم للإشراف على هذا الملف خلال المرحلة المقبلة.

أوضح المصدر أن الإدارة ترى ضرورة الاستعانة بالشباب في تسيير أمور الاتحاد ومن أهمها المسابقات بما لديهم من حماس وعلم وإطلاع بإدارة المسابقات العالمية وكيفية تطوير شكل الكرة المصرية لتساير منظومة الاتحاد الدولي والاتحادات القارية في الاعتماد على موظفين محترفين لإدارة شئون الاتحاد بعيدا عن الدور الرئيسي لرؤساء اللجان وأعضاء لجنة إدارة الاتحاد .

وأكد المصدر أن اللجنة استقرت على الاستعانة بالشباب الذين استثمرت فيهم الدولة المصرية ونجحوا في المساعدة بتنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 والتي أشاد العالم بتنظيمها، خاصة وأن الزناتي أحد هؤلاء الذين قدموا جهدا مميزا في تنظيم البطولة القارية، وأثبت كفاءة كبيرة مع مجموعة الشباب الذين تم اختيارهم لهذا الحدث.

اتحاد الكرة يسمح لجمال الغندور بتحليل أداء الحكام

وفى وقت سابق،

استقر اتحاد الكرة، على السماح لجمال الغندور رئيس لجنة الحكام، بالظهور في القنوات الفضائية، لتحليل أداء التحكيم.

واتفقت اللجنة مع الغندور على أن يكون ظهوره لمدة يوم واحد فقط أسبوعيا، على أن يلتزم بقية الأسبوع بعمله في لجنة الحكام.

اتحاد الكرة: حكم أجنبي يدير نهائي كأس مصر

استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور، على استقدام طاقم حكام أجنبي لإدارة مباراة الزمالك وبيراميدز يوم 8 سبتمبر الجاري في نهائي كأس مصر. ويسود اتجاه قوي لدى لجنة الحكام لاستقدام طاقم أجنبي، في ظل حساسية المباراة التي تجمع الزمالك وبيراميدز.

رسمياً.. موعد نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تحديد يوم الأحد المقبل الموافق 8 سبتمبر الحالي موعدا لنهائي بطولة كأس مصر بين فريقي الزمالك وبيراميدز، على أن يحدد ملعب المباراة وموقف الحضور الجماهيري على ضوء الموافقات الأمنية.

تابع مواقعنا