الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يحدد موعد السفر إلى غينيا الإستوائية لمواجهة كانو سبورت

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 12:27 م

حدد مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يوم 11 سبتمبر الجاري، موعدًا لسفر الفريق الأول لكرة القدم، إلى غينيا الإستوائية لمواجهة كانو سبورت، في ذهاب دور ال32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يسبق البعثة كلا من سمير عدلي المدير الإداري وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، بحوالي 48 ساعة للإطمئنان على كافة الترتيبات والملاعب هناك، والتي سيخوض عليها الفريق تدريباته استعدادا للمواجهة المرتقبة.

ويحصل الجهاز الفني والإداري واللاعبين، خلال الساعات المقبلة على التطعيمات اللازمة قبل السفر إلى غينيا، تجنبا للأمراض المنتشرة داخل البلاد الإفريقية.

وتعتبر هذه المباراة الأولى التي سيخوضها الفريق تحت قيادته الفنية الجديدة السويسري رينية فايلر، والتي ستقام يوم 14 سبتمبر الجاري في غينيا ضمن مباريات ذهاب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يعلن صفقة جديدة بالتعاقد مع هداف تونسي خلال ساعات

اقترب مسؤولو النادي الأهلي من إعلان صفقة جديدة خلال الساعات المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ذكرت تقارير إعلامية تونسية، أن إدارة النادي الأهلي اقتربت من حسم التعاقد مع المهاجم التونسي قصي رجب،خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأن اللاعب حاليا في طريقه إلى مصر من أجل التوقيع للنادي الأهلي وحسم انتقاله بصفة نهائية للقلعة الحمراء، في صفقة مجانية.

وقالت صفحة ” Africans Got Football – AGF” عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أن الأهلى ضم قصى صاحب الـ17 عاماً مجاناً.

وتألق قصي صاحب الـ17 عاما الموسم الماضي مع فريق الشباب  بالنجم الساحلى التونسى وسجل 23 هدف، وتم تصعيده لفترات طويلة إلى الفريق الأول.

ويضم الأهلى حاليا خمسة لاعبين أجانب هم التونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجاى والأنجولى جيرالدو والمالى آليو ديانج والمغربى وليد أزارو.

وحال ضم قُصى رجب للأهلى سيكون النادى مُطالبا بالاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب على سبيل الإعارة أو الرحيل النهائى، كما يحق للأهلى إعارة قُصى رجب، حيث تمنح لوائح اتحاد الكرة النادى حق إعارة اثنين من لاعبيه الأجانب.

تابع مواقعنا