الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يصرف مستحقات اللاعبين خلال أيام

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 05:34 م

تُجهّز إدارة النادى الأهلى خلال الأيام القليلة المقبلة ما يقرب من 60 مليون جنيه من أجل صرف مستحقات لاعبى الفريق سواء فيما يتعلق بمكافآت بطولة الدورى التى توّج بها الفريق الموسم المنقضى وكذلك نسبة المشاركة عن الموسم الماضى وكذلك مقدم عقود الموسم الجديد.

وتعمل الإدارة الحمراء على تجهيز هذا المبلغ من أجل صرف مستحقات اللاعبين خلال الشهر الحالي ومع انطلاق الموسم الجديد خاصة وأن إدارة النادى تعمل دائمًا على دفع مستحقات اللاعبين فى مواعيدها من أجل الالتزام بالارتباطات المالية من ناحيتها تجاه لاعبى الفريق.

ويعكف خالد الدرندلى أمين صندوق الأهلى على تدبير قيمة مكافآت الدورى ونسبة المشاركة وكذلك مقدم عقود اللاعبين خاصة أن الأمر يرتبط بلاعبين رحلوا عن الفريق ينتظرون الحصول على مستحقاتهم وكذلك بلاعبين جُدد تعاقد معهم النادى الصيف الجارى ينتظرون صرف مقدم العقود.

الأهلي يعلن صفقة جديدة بالتعاقد مع هداف تونسي خلال ساعات

اقترب مسؤولو النادي الأهلي من إعلان صفقة جديدة خلال الساعات المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ذكرت تقارير إعلامية تونسية، أن إدارة النادي الأهلي اقتربت من حسم التعاقد مع المهاجم التونسي قصي رجب،خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأن اللاعب حاليا في طريقه إلى مصر من أجل التوقيع للنادي الأهلي وحسم انتقاله بصفة نهائية للقلعة الحمراء، في صفقة مجانية.

وقالت صفحة ” Africans Got Football – AGF” عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أن الأهلى ضم قصى صاحب الـ17 عاماً مجاناً.

وتألق قصي صاحب الـ17 عاما الموسم الماضي مع فريق الشباب  بالنجم الساحلى التونسى وسجل 23 هدف، وتم تصعيده لفترات طويلة إلى الفريق الأول.

ويضم الأهلى حاليا خمسة لاعبين أجانب هم التونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجاى والأنجولى جيرالدو والمالى آليو ديانج والمغربى وليد أزارو.

وحال ضم قُصى رجب للأهلى سيكون النادى مُطالبا بالاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب على سبيل الإعارة أو الرحيل النهائى، كما يحق للأهلى إعارة قُصى رجب، حيث تمنح لوائح اتحاد الكرة النادى حق إعارة اثنين من لاعبيه الأجانب.

الاتحاد الإفريقي يعلن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وكانو سبورت

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، حكم مباراة النادي الأهلي أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

وأسند الكاف، المباراة لطاقم تحكيم غيني بقيادة أحمد سيكو توريه ويعاونه كلا من صديقي سيدي بي، مامدي تيريه وعثمان جاكوب كامارا وأليم كوناتي.

كما أفصح الكاف أيضا عن حكم مواجهة الإياب، والتي سيديرها البوتسواني جوشوا بوندو، على أن يعاونه كلًا من ميشاك ميدوبي وموراكيلي وتشيبو جوباجوبا وسولون أبيبي.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا على كانو سبورت الغيني إستوائي، يوم 14سبتمبر الجاري، في ذهاب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا.

وتعتبر هذه المواجهة هي الأولى بصفة رسمية للفريق تحت القيادة الفنية الجديدة للسويسري رينيه فايلر خلفا للأوروجوياني مارتن لاسارتي، الذي تم إقالته بعد الخسارة التي تلقاها من بيراميدز، بدور الـ16 بكأس مصر.

عبد الحفيظ يتواصل هاتفيًا بالسفير للإطمئنان على بعثة الأهلي قبل السفر لغينيا

حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء اتصالا هاتفيا بسفير مصر في غينيا الاستوائية من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق المرتقبة إلى غينيا الاستوائية لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، بدوري أبطال إفريقيا.

وإطمأن عبد الحفيظ على كافة الأمور المتعلقة باستقبال بعثة الأهلي، والتي حددت يوم 11 من الشهر الجاري، للسفر إلى غينيا الاستوائية.

وأكد عبد الحفيظ للسفير المصري في غينيا الاستوائية إنه سيصل العاصمة الغينية يوم 9 سبتمبر الجاري رفقة سمير عدلي المدير الإداري للفريق من أجل الوقوف على كافة الأمور الخاصة بالبعثة وتأمينها وملاعب التدريب وفندق الإقامة.

ومن المقرر  أن يحل الأهلي ضيفا على كانو سبورت الغيني إستوائي، يوم 14سبتمبر الجاري، في ذهاب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا