الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد الإفريقي يعلن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وكانو سبورت

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 04:29 م

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، حكم مباراة النادي الأهلي أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

وأسند الكاف، المباراة لطاقم تحكيم غيني بقيادة أحمد سيكو توريه ويعاونه كلا من صديقي سيدي بي، مامدي تيريه وعثمان جاكوب كامارا وأليم كوناتي.

كما أفصح الكاف أيضا عن حكم مواجهة الإياب، والتي سيديرها البوتسواني جوشوا بوندو، على أن يعاونه كلًا من ميشاك ميدوبي وموراكيلي وتشيبو جوباجوبا وسولون أبيبي.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا على كانو سبورت الغيني إستوائي، يوم 14سبتمبر الجاري، في ذهاب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا.

وتعتبر هذه المواجهة هي الأولى بصفة رسمية للفريق تحت القيادة الفنية الجديدة للسويسري رينيه فايلر خلفا للأوروجوياني مارتن لاسارتي، الذي تم إقالته بعد الخسارة التي تلقاها من بيراميدز، بدور الـ16 بكأس مصر.

عبد الحفيظ يتواصل هاتفيًا بالسفير للإطمئنان على بعثة الأهلي قبل السفر لغينيا

حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء اتصالا هاتفيا بسفير مصر في غينيا الاستوائية من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق المرتقبة إلى غينيا الاستوائية لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، بدوري أبطال إفريقيا.

وإطمأن عبد الحفيظ على كافة الأمور المتعلقة باستقبال بعثة الأهلي، والتي حددت يوم 11 من الشهر الجاري، للسفر إلى غينيا الاستوائية.

وأكد عبد الحفيظ للسفير المصري في غينيا الاستوائية إنه سيصل العاصمة الغينية يوم 9 سبتمبر الجاري رفقة سمير عدلي المدير الإداري للفريق من أجل الوقوف على كافة الأمور الخاصة بالبعثة وتأمينها وملاعب التدريب وفندق الإقامة.

ومن المقرر  أن يحل الأهلي ضيفا على كانو سبورت الغيني إستوائي، يوم 14سبتمبر الجاري، في ذهاب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يحدد موعد السفر إلى غينيا الإستوائية لمواجهة كانو سبورت

حدد مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يوم 11 سبتمبر الجاري، موعدًا لسفر الفريق الأول لكرة القدم، إلى غينيا الإستوائية لمواجهة كانو سبورت، في ذهاب دور ال32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يسبق البعثة كلا من سمير عدلي المدير الإداري وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، بحوالي 48 ساعة للإطمئنان على كافة الترتيبات والملاعب هناك، والتي سيخوض عليها الفريق تدريباته استعدادا للمواجهة المرتقبة.

ويحصل الجهاز الفني والإداري واللاعبين، خلال الساعات المقبلة على التطعيمات اللازمة قبل السفر إلى غينيا، تجنبا للأمراض المنتشرة داخل البلاد الإفريقية.

وتعتبر هذه المباراة الأولى التي سيخوضها الفريق تحت قيادته الفنية الجديدة السويسري رينية فايلر، والتي ستقام يوم 14 سبتمبر الجاري في غينيا ضمن مباريات ذهاب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا