الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد وقفها إعلاميًا.. ريهام سعيد تتجه لإنشاء جمعية خيرية بالاشتراك مع فنانين لفك الحظر

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 12:20 ص

أكدت مصادر مقربة من الإعلامية ريهام سعيد ، المحظور ظهروها إعلاميًا، عن نيتها التوجه لإنشاء جمعيات خيرية بصحبة مجموعة من الفنانين ونجوم المجتمع.

وأشارت المصادر في تصريحات لـ”القاهرة 24″ إلى أن ريهام سعيد ستقوم بهذا العمل من خلال الشارع دون استخدام الكاميرات أو قنوات تلفزيونية.

ريهام سعيد: “أنا غلطانة علشان الإعلامية الوحيدة اللي اشتغلت في الخير

وفى وقت سابق، قامت الإعلامية ريهام سعيد بنشر فيديو جديد لها عقب قرار المجلس الأعلى للإعلام، بوقفها لمدة عام عن مزاولة العمل الإعلامي.

وعلقت ريهام عبر فيديو نشرته على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام” قائلة:” من قلبي حسبي الله ونعم الوكيل”.

وأكدت ريهام  من خلال الفيديو الذي قامت بنشره، على أنها لن تتراجع عن قرارها بإعتزال العمل الإعلامي نهائيا، وسوف تتفرغ لتربية ابنائها.

وأضافت بعد انتهاء تعاقدها مع قناة الحياة خلال أربع شهور، قائلة: ” تعبت جدا هذه المرة خاصة أن أي حد يريد أن يوقعك ويدمرك يقوم بشن حملة صحفية ضدك، ويعطي إيحاء غلط للناس، ونصف مليون شخص جالسين على السوشيال ميديا يقرروا مصيرك، وجاء الوقت اللي أخد فيه بالي من والدي”مؤكدة” أنا غلطانة علشان أنا الإعلامية الوحيدة اللي اشتغلت في الخير”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

ويعد هذا الفيديو، الثاني الذي نشره ريهام سعيد عقب قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إيقافها لمدة عام كامل عن تقديم أية برامج، وذلك على خلفية الأزمة الأخيرة التي أثارتها في برنامج صبايا الخير، المذاع عبر فضائية الحياة.

أصدر المجلس القرار خلال اجتماعه اليوم وذلك بعد مناقشة التوصيات التى أعدتها لجنة الشكاوى بعد الانتهاء من التحقيق معها فى الشكوى المقدمة من المجلس القومى للمرأة بسبب إهانة السيدات اللاتي يعانين من السمنة.

تابع مواقعنا