الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على رأي محمد إمام في فتحي عبد الوهاب بعد التعاون في “لص بغداد” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 09:58 م

نشر الفنان محمد إمام، صورة تجمعه مع الفنان فتحي عبد الوهاب من كواليس تصوير فيلم “لص بغداد”، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائية.

وعلق محمد إمام على الصورة التي تنشرها من كواليس تصوير الفيلم مع فتحي عبد الوهاب، قائلا: “من أقوى الممثلين في مصر.. بيعلي اي عمل يظهر فيه وكان نفسي جداً أشتغل معاه .. فتحي عبد الوهاب مش بس ممثل قدير ده كمان كوميديان جامد، الصوره دي من مشهد صورناه بالعافيه من كتر الضحك، متحمس انكم تشوفوا مشاهدنا مع بعض عامله ازاي، استنونا في  لص بغداد”.

محمد إمام ينشر صورة تجمعه مع فتحي عبد الوهاب من لص بغداد
محمد إمام ينشر صورة تجمعه مع فتحي عبد الوهاب من لص بغداد

وتدور أحداث “لص بغداد”، في جو من التشويق واﻹثارة تدور أحداث الفيلم، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، ويجسد محمد إمام شخصية مختلفة ومميزة تدعى “يوسف الراوى” رجل يبحث عن كنز مفقود فى مغامرة كوميدية، كما يتضمن الفيلم مشاهد أكشن عنيفة وخطرة، كما أزاح إمام الستار عن اللوك الجديد الذى سيظهر من خلاله فى أحداث الفيلم.

فيلم ”لص بغداد” من بطولة، محمد إمام، ياسمين رئيس،وأمينة خليل، محمد عبد الرحمن، صلاح عبد الله، أحمد رزق، فتحي عبد الوهاب، وآخرين، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها المنتج تامر مرسي.

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد إمام،مسلسل “هوجان” الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي عبر شاشة القنوات الفضائية، هو تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج سينرجى، وبطولة محمد امام، كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، رياض الخولى، أوس أوس، أسماء أبو اليزيد، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، عايدة رياض، عارفة عبد الرسول، سليمان عيد، أحمد التهامى، كريم عبد الجواد، محسن منصور.

تابع مواقعنا