الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على خلفية القبض عليها.. ننشر قرار ضبط وإحضار المطربة بوسي (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 12:38 م

حصل “القاهرة 24” على صورة من محضر الضبط والإحضار الذي أصدره قسم العمرانية التابع لمديرية أمن الجيزة، الصادر ضد المطربة بوسي والذي يأمر بحبسها ثلاث سنوات وذلك على خلفية قضية شيك بدون رصيد لصالح فاطمة فطيم شقيقة طليقها وزوجها السابق وليد فطيم.

قرار ضبط واحضار المطربة بوسي
قرار ضبط واحضار المطربة بوسي

وكانت قالت المحامية عزة العشري، محامية وليد فطين طليق المطربة بوسي والتي تم القبض عليها صباح اليوم بمنزلها بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، أن المطربة بوسي صدر في حقها حكم نهائي في شهر يوليو الماضي يقضي بحبسها ثلاث سنوات وذلك على خلفية شيكات بدون رصيد لزوجها السابق فطين.

 

وأكدت العشري أن قسم العمرانية بمديرية أمن الجيزة أصدر قرار بضبط وإحضار ياسمين محمد شعبان أمين والشهيرة بالمطربة بوسي، ورقم المحضر 1978 لسنة 2019، وطيلة الفترة الماضية تعتبر بوسي هاربة من العدالة وتنفيذ هذا الحكم الصادر ضدها.

وفي سياق آخر نفى المنتج حمدي بدر مدير أعمال المطربة بوسي ما تداولته بعض المواقع الصحفية صباح اليوم، حول حبس المطربة الشعبية الساعات الماضية بسبب صرفها لشيكات بدون رصيد، لزوجها ومدير أعمالها السابق فطين، مؤكدًا أن كل الأخبار المتداولة مجرد شائعات، وهي متواجده في الوقت الحالي بمنزلها.

وكانت تداولت بعض المواقع الأخبار في الساعات الأخيرة الماضية تفيد بألقاء القبض، على الفنانة بوسي، وذلك بسبب الخلافات التي دبت بينها وبين طليقها السابق فطين، بسبب تحريرها له عدد من الشيكات بدون رصيد قبل سنوات.

وأحيت المطربة الشعبية بوسي، حفلًا غنائيًا ساهرًا لها، في فندق هيلتون شركس باي، بشرم الشيخ، ليلة أمس، مع نزلاء الفندق ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحي المبارك.

ظهرت بوسي، خلال الحفل بإطلالة كاجوال، إذ ارتدت تي شيرت أبيض اللون، مع بنطال جينز، وقدمت باقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة، التي تفاعل معها نزلاء الفندق طوال فقرات الحفل.

جاء الحفل تماشيًا مع سياسة فندق هيلتون شركس باي الترفيهية لتقديم كل ما يرضي عملائه لقضاء أسعد الأوقات والاستمتاع بالإجازات ويجعل من الإقامة بالفندق ذكري لا تنسي.

ومن ناحية أخرى أحيت المطربة بوسي، حفلا أمس بالساحل الشمالي كما تستعد لإحياء عدد آخر من الحفلات الغنائية في الساحل الشمالي والقاهرة في سهرات الصيف.

وفي وقت سابق، أحيت النجمة الشعبية ثلاثة حفلات غنائية بالساحل الشمالي، وكان ضمن الحضور المنتج ياسر سليم، والنجوم محمد رمضان، أحمد رزق، منة فضالي، لقاء سويدان، عزة مجاهد والإعلامي تامر أمين ومحمد أنور ومصطفى بسيط، وغيرهم.

اقرأ أيضا..

بوسي تتألق في أجمل حفلات العيد بـ”هيلتون شركس باي” بشرم الشيخ (صور)

يحيى الفخراني وبوسي ومحمد إمام يقدمون واجب العزاء في فاروق الفيشاوي (فيديو)

 

تابع مواقعنا