الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك| انتظام شيكابالا وجلسة مع طارق حامد وتأهيل حازم إمام

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 10:27 م

ألقى الصربي ميلوتان سريديوفيتش “ميتشو” المدير الفني للزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاق المران المسائي المقام حاليًا بملعب النادي استعدادا لنهائي الكأس أمام بيراميدز مساء الأحد المقبل.

وقام المدرب بشرح المهام الفنية والخططية على اللاعبين، مشددا على الجميع ضرورة تنفيذ التعليمات بدقة والعمل بقوة لتحقيق المطلوب الفترة القادمة.

وأدى حازم إمام الظهير الأيمن للفريق حصة تأهيلية خاصة بجمانيزيوم النادي وذلك على هامش المران . ويأتي ذلك وفقًا لبرنامج معين وضعه الجهاز الفني للاعب لتجهيزه والوصول به لأعلى فورمة.

وعقد أيمن عبدالعزيز مدرب الفريق جلسة سريعة مع طارق حامد على هامش المران، وتحدث عبدالعزيز مع اللاعب في بعض الأمور الفنية استعدادا للفترة القادمة.

وفي سياق متصل يؤدي طارق حامد حصة تأهيلية خاصة على هامش المران بالركض الخفيف بطول الملعب وذلك ضمن برنامج تم وضعه للاعب من قبل الجهاز الفني لتجهيزه للمباريات المقبلة.

وانتظم محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتدريبات الجماعية، جاء ذلك عقب خوض اللاعب أمس لبرنامج بدني في صالة الجيمانزيوم بالنادي وذلك بقرار من الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق.

وانفرد الصربي ميتشو بأيمن طاهر مدرب حراس المرمى من أجل تجهيز محمد عواد وأبو جبل حارسي المرمى بالفريق، وطلب ميتشو من طاهر خوض الحارسين تدريبات إضافية خاصة.

وعاد أحمد سيد “زيزو” لاعب وسط الفريق، حيث انتظم اللاعب في التدريبات بعد الراحة التي حصل عليها بإذن من الجهاز الفني.

ويواصل محمد حسن لاعب وسط الفريق البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للتعافي من آلام الركبة التي يعاني منها مؤخرًا.

حيث يؤدي اللاعب بعض التدريبات التأهيلية بالركض الخفيف كذلك بعض التدريبات العلاجية تحت إشراف أخصائي التأهيل عمرو المطراوي. ويستعد الفريق لمواجهة بيراميدز الأحد المقبل بنهائي كأس مصر والتي يحمل الزمالك لقبها.

انفراد.. كاف يهدد الزمالك بإلغاء الرخصة والاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا

هدد مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) نادي الزمالك بإلغاء الرخصة الخاصة به واستبعاده من دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية.

وأرسل كاف خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم وبدوره أرسله لنادي الزمالك يهدده خلاله بإلغاء الرخصة الخاصة به، وبالتالي استبعاده من دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية.

وهدد خطاب الاتحاد الإفريقي بإلغاء رخصة الزمالك لعدم سداده المديونيات المستحقة عليه، مؤكدا أن آخر موعد لسداد هذه المستحقات يوم 30 سبتمبر الجاري وهو موعد انعقاد لجنة الانضباط بالكاف.

وأكد كاف في خطابه أن 30 سبتمبر سيكون موعد انعقاد لجنة الانضباط التي سوف تتخذ قرارا بتوقيع عقوبات على النادي الأبيض تصل إلى إلغاء الرخصة وما يترتب عليه عدم استمرار مشاركة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية.

وعلم “القاهرة 24” أن من ضمن المديونيات على نادي الزمالك مستحقات اللاعب عبد الله سيسيه والبالغة 160 ألف دولار، وغيره من اللاعبين، بجانب المديونيات الخاصة بالضرائب وغرامات تم توقيعها من كاف على جماهير نادي الزمالك.

وطالب خطاب الاتحاد الإفريقي نادي الزمالك بتسوية مديونياته قبل الموعد المحدد لانعقاد لجنة الانضباط 30 سبتمبر الجاري، وإلا سيتم اتخاذ قرار بإلغاء رخصة النادي من قبل اللجنة في الموعد المحدد وما يترتب عليه من استبعاد الفريق الأبيض من دوري أبطال إفريقيا.

تعرف على حكم مباراة الزمالك وبطل السنغال بدوري الأبطال.. “وشه حلو”

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عن تعيين الموريتاني دحان بيده حكما لمباراة الزمالك أمام جينيراسيون فوت السنغالي يوم 14 سبتمبر  الجاري بالسنغال في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وأيعتبر دحان “وش السعد” على الزمالك خاصة أنه كان حكما لمباراة الأبيض أمام بترو أتليتكو الأنجولي ببطولة الكونفدرالية النسخة الماضية.

وتعادل الزمالك مع بطل أنجولا الموسم الماضي بهدف لهدف في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة بعدما كان الأبيض متأخرا بهدف، وكان هدف التعادل ليوسف أوباما في الوقت بدل الضائع سببا في تأهل الأبيض للدور التالي والفوز باللقب الإفريقي في النهاية على حساب نهضة بركان المغربي.

وأدار دحان مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي بالجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

تابع مواقعنا