الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم برنامج “كرزي تاكسي” يكشف تفاصيل لقائه بالمستشار تركي آل الشيخ (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 12:59 م

كشف الفنان إبراهيم السمان، نجم برنامج “كريزي تاكسي” والذي أُذيع في رمضان الماضي، محققًا نجاحًا كبيرًا عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” بملايين المشاهدات، تفاصيل جلسته مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السودية ومالك نادي ألميريا الإسباني.

بعد إعلانه عدد من المسابقات.. تركي آل الشيخ مع بطل برنامج “كريزي تاكسي” (صورة)

وأكد إبراهيم أن الجلسة التي جمعته بالمستشار تركي آل الشيخ لم تتعد طرح الأفكار عليه، وذلك في إطار “برنامج مقالب” محتمل للترويج أيضًا لنادي ألميريا.

بعد إعلانه عن عدد من المسابقات.. تركي آل الشيخ مع بطل برنامج "كريزي تاكسي" (صورة)
بعد إعلانه عن عدد من المسابقات.. تركي آل الشيخ مع بطل برنامج “كريزي تاكسي” (صورة)

وأشار إبراهيم إلى أن المستشار تركي يدرس كل الأفكار بعناية، فهو رجل يعرف كيف ينجح، وكيف يصنع ما يريد بأقصر الطرق بسهولة شديدة.

وأردف: كل الأفكار المطروحة بعيدة كل البعد عن “كريزي تاكسي” فمن المفترض أن يتم تنفيذ شكل جديد وفكرة جديدة من برامج المقالب غير التي رآها الجمهور من قبل.

من مشهد فيلم عسل أسود لـ”كريزي تاكسي”.. 10 معلومات عن إبراهيم السمان مقدم برنامج المقالب (فيديو وصور)

 

نشر  تركي الشيخ صورة تجمعه بالفنان إبراهيم السمان، مقدم برنمج كريزي تاكسي والذي أُذيع في رمضان الماضي، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا عبر موقع يويتوب، محققًا ملايين المشاهدات طوال الشهر الكريم.

إبراهيم السمان ليس اول من ظهروا مع تركي آل الشيخ، ولكن سبقه أحمد رأفت، والملقب بـ”مذيع الشارع” حيث ظهر الإثنان عبر الصفحة الرسمية للمستشار تركي معلنًا عن مسابقة جديدة يطرح فيها أحمد رأفت أسئلته عبر برنامجه المذاع عبر يوتيوب، معلنًا عن جوائز ضخمة لمن ينجح في الإجابة عن تلك التساؤلات.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن عن تدشين مسابقات فنية أو رياضية على فترات متباعدة خلال الفترة المقبلة لجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.

تابع مواقعنا