الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوى كرم تطرح أغنية جديدة والجمهور يعترض بسبب تطبيق ديزر (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 03:29 م

هاجم الجمهور الفنانة اللبنانية نجوى كرم بسبب طرحها لأغنيتها الجديدة “بعشق تفاصيلك” عبر تطبيق “ديزر”، حيث نشرت نجوى صورة بوستر الأغنية من على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وعلقت نجوى على الصورة قائلة: “أغنية بعنوان بعشق تفاصيلك كلمات: أحمد ماضي، ألحان: عادل العراقي، توزيع واستوديو: طوني سابا، استمعوا إليها الآن عبر موقع ديزر”.

واعترض الجمهور على اختيار نجوى لتطبيق “ديزر” نشر الأغنية، لاعتقادهم أنه تطبيق فاشل وبطئ، حيث كتب أحد جمهورها: “ولكم بدي أسمع الأغنية حرام عليكم ديزر تطبيق فاشل كيف بدي أسمع الغنية”، وقال أخر: “تطبيق ديزر جدا سيء”.

 

وأراد عدد ليس بقليل من جمهورها أن ترفع الأغنية عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، حيث كتب أحدهم: “التطبيق فاشل يوتيوب أحسن”

 

نجوى كرم تشوق جمهورها لحفلها الثاني بالمملكة العربية السعودية (صور)

يذكر أن آخر أعمال المطربة اللبنانية نجوى كرم كليب على قناتها الرسمية “يوتيوب” الذي يحمل عنوان “ملعون” وهو من كلمات عامر لاوند، ألحان وتوزيع علي حسون.

 

تصالحت كل من الفنانتين اللبنانيتين نجوى كرم وإليسا، وذلك بعد فترة من المشادة التي حدثت بسبب تصريحات صحفية متبادلة بينهما.

حيث قامت إليسا صباح اليوم بشكر صديقتها وابنة بلدها الفنانة نجوى كرم على إرسال الاخيرة زجاجة عطر من ماركة تحمل اسمها، أطلقتها مؤخراً.

ونشرت إليسا عبر حسابها الرسمي علي موقع الرسائل القصيرة “تويتر” تدوينة قالت فيها: “شكرا على زجاجة البرفيوم الجميلة من السيدة الجميلة، مبروك”.

وردت عليها نجوى كرم عبر نفس الموقع قائلة: “احنا من بلد واحد وبساحة كلها حب وفرح، موفقة في كل أعمالك يارب، وانا بحبك”.

بالزفة المغربىة والبلالين.. استقبال حافل للنجمة نجوى كرم فى موازين (فيديو)

وتعود قصة زجاجة العطر إلى سؤال تم توجيهه لإليسا في أحد المؤتمرات الصحفية مؤخرا عن رأيها في العطر الذي يحمل اسم نجوى كرم، لترد عليه قائلة: “لم أشمه لأنني لم أتلق زجاجة هدية منها”.

“مارشميلو” ونجوى كرم وأبو نجوم حفلات الليلة الثامنة من موازين (صور)

وفي سؤال آخر لنجوى كرم في المؤتمر الصحفي الخاص بحفلها في مهرجان “موازين” سأل أحد الإعلاميين نجوى: هل سترسل لإليسا عطرها الجديد؟، فردت عليه قائلة: “إذا قبلت أكيد برسل أليها”.

لترسل نجوى كرم هدية الى اليسا وتضع حدا للخلافات وتقرر بدء معها صفحة جديدة.

وأكدت أنها لم تطلق عطرا يحمل اسمها لأن العديد من الفنانات أصبحن يطلقن عطورا خاصة بهن.

تابع مواقعنا