الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“هي مزة طبعا”.. تعرف على علاقة صافيناز بخلافات المطربة بوسي وطليقها (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 11:30 ص

يبدو أن خلاف الفنانة بوسي مع طليقها “فطين” مدير أعمال صافيناز السابق لم تكن وليدة اللحظة أو حتى الأشهر القليلة الماضية، فهناك عديد من الخلفيات التي سبقت الحديث عن مشاكل الفنانة بوسي وطليقها فطين في ساحات المحاكم وأقسام البوليس..

ظهرت بوسي مع الإعلامية منة الشاذلي بضحبة النجم محمود الليثي في حلقة تم بثها في سبتمبر 2015، أي منذ 4 سنوات، لتتحدث بوسي عن علاقة زوجها بالراقصة صافيناز.

وقالت بوسي أنها تعرف صافيناز منذ زمن بعيد، فمنذ عملها في شرم الشيخ وهي تعرفها عن قرب، مشيرة إلى أنها “دغري وعملية جدًا” فهي تفصل بين العمل وأي شيء آخر.

وأكدت بوسي أن زوجها هو مدير أعمال صافيناز في ذلك التوقيت، مشيرة إلى أنها امرأة جميلة جدًا، مؤكدة أنها لن تنظر إى زوجها قط، لأنها تفصل بين العمل والحياة الشخصية.

وأشارت إلى أنها تثق في صافيناز ولا تثق في زوجها فطين، حيث أنها صافيناز مخلصة و”بتاعة شغل” فحالها حال كل الأجانب الذين يقدسون العمل ولا ينظرون إلى أي شيء آخر.

وتعجبت منى الشاذللي وقتها من ضحك بوسي وسخرية الليثي من إعلانها عن طلاقها، خاصة بعد ضحك الليثي وهو يقول عن طلاقها “قدر ولطف”.

وظل فطين طليق المطربة بوسي مديرًا لأعمال الراقصة صافيناز حتى مدة قصيرة، ولكن توقف العمل بين الاثنين منذ فترة، دون إبداء أسباب لذلك.

كانت تداولت بعض المواقع الأخبار في الساعات الأخيرة الماضية تفيد بألقاء القبض، على الفنانة بوسي، وذلك بسبب الخلافات التي دبت بينها وبين طليقها السابق فطين، بسبب تحريرها له عدد من الشيكات بدون رصيد قبل سنوات.

وأحيت المطربة الشعبية بوسي، حفلًا غنائيًا ساهرًا لها، في فندق هيلتون شركس باي، بشرم الشيخ، ليلة أمس، مع نزلاء الفندق ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحي المبارك.

 

تابع مواقعنا