• بحث عن
  • المقاصة يتوجة للجونة غدًا للمشاركة في دورة ودية.. وغياب شريف حازم للإصابة

    ياسمين حسين

    يغادر فريق الكرة الأول بنادي مصر للمقاصة القاهرة صباح غدًا الجمعة، متوجهًا إلى مدينة الجونة للمشاركة في الدورة الودية الرباعية التي ينظمها نادي الجونة خلال الفترة من 7 الي 10 سبتمبر ضمن استعدادات لانطلاق بطولة الدوري الممتاز.

    ويشارك المقاصة في الدورة الرباعية الودية مع أندية حرس الحدود وأسوان والجونة، للاستعداد بشكل جيد للموسم المقبل.

    وحرص أحمد حسام “ميدو” المدير الفني للمقاصة على اصطحاب جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة إلى السفر للجونة من أجل تجهيز الجميع لمباريات الدوري، بينما يغيب شريف حازم عن السفر للجونة بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الأمامية وتأكد غيابه لمدة أسبوعين تحت اشراف الجهاز الطبي بقيادة دكتور أمين رفعت طبيب الفريق.

    من جانبه أكد وليد هويدي مدير الكرة للمقاصة على أهمية المشاركة في دورة الجونة الودية قبل انطلاق الموسم الجديد، مشيرًا إلى اعتبارها فرصة جيدة للجهاز الفني من أجل تجهيز جميع اللاعبين والوصول بهم لأعلي فورمة فنيًا وبدنيًا من خلال الاحتكاك القوي مع أندية الممتاز قبل انطلاق الدوري.

    وأتم هويدي أن الجهاز الفني حرص على المشاركة في هذه الدورة الودية باعتبارها فرصة جيدة لمشاهدة كل اللاعبين، وخير ختام لفترة الإعداد التي بدأها الفريق تحت اشراف أحمد حسام “ميدو”.

    مصر المقاصة: حلمنا اللعب في كأس العالم للأندية

    أكد بكري سليم المدير التنفيذي لمصر المقاصة أن حلم النادي الفوز بكأس العالم للأندية تحت قيادة ميدو.

    وقال سليم في تصريحات تليفزيونية إن ميدو نجم عالمي وتوج بكأس مصر كأصغر مدرب نال هذه المسابقة، فتمت الاستعانة كشاب طموح له استراتيجية.
    واضاف ان ميدو يرغب في الحصول على فرصة وتهيئة الأجواء وتوفير مناخ له لتحقيق أهدافه ولهذا السبب تم التعاقد مع ميدو.
    وأكد أن محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة تحدث مع ميدو برغبته في رؤية الفريق يلعب بكأس العالم للأندية تحتن قيادته.

    ميدو: المقاصة له ضربة جزاء أمام الزمالك وأخطاء التحكيم جزء من كرة القدم

    قال أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق المقاصة، إن الزمالك كان أكثر جاهزية من الناحية البدنية خاصة أنه خاض مباراتين بدوري أبطال إفريقيا.

    وتابع أن المقاصة خاض 7 أسابيع في فترة الإعداد ولم يصل إلى 70% من مستواه، كما أن الهدف المبكر للزمالك أربك حسابات لاعبي فريقه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق